{ الرؤيَه الحآدية عشرْ / عيدروس العولقيْ ! - منتديات غلا روحي
قديم منذ /11-19-2013, 01:55 AM   #1

إرتــوآءْ نبضْ
 
الصورة الرمزية إرتــوآءْ نبضْ

 

إرتــوآءْ نبضْ غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 18385
  info تسجيليّ arrow Mar 2013
  info مُشآركاتيّ arrow 114,855
  info حلالي arrow 1365
  info قوة عطآئي arrow إرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud of
  info نقآطيّ arrow 107
Female

 
21 002 { الرؤيَه الحآدية عشرْ / عيدروس العولقيْ !











السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يَتجَدد بِناَ اللِقاءْ اليُوم وَ مَعَ الّرُويَةُ الحادية عشرـه ,




الكآتبْ الأنيقْ


[عيدروس العولقي] .. /




كُلْ ماَ عَليكمْ إدْراَجْ تَحْلِيلكَمْ لِ شَخْصِيتهْ




وَ رُؤيَتكمْ أنَتمْ لِ جُملةِ صِفاَتهْ , التيْ أتَسمْ



بِها [ عيدروسْ العولقي] خِلالْ فَترة تَواجَده ,





-



مُدَة الْتَحليلْ :- يُوماَن فَقطْ ,





وَ بعدْ ذَلك سَ يُقومْ الأخ عيدروسْ



ب تَقييم تَحليلاَتكمْ , !




تَنبيهْ : - أيْ تَجريحْ فِ ذاتْ العُضو المُختاَر



سَ يَتمْ حّذفْ الرَد دَون الرجُوع لِ صَاحبهِ !












  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-19-2013, 02:08 AM   #2

هَجرتكْ !
 
الصورة الرمزية هَجرتكْ !

 

هَجرتكْ ! غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 18750
  info تسجيليّ arrow Jul 2013
  info عُمريّ arrow 23
  info مَلآذيّ arrow عــ♥ـدن
  info مُشآركاتيّ arrow 51,841
  info حلالي arrow 669
  info قوة عطآئي arrow هَجرتكْ ! has a spectacular aura aboutهَجرتكْ ! has a spectacular aura aboutهَجرتكْ ! has a spectacular aura aboutهَجرتكْ ! has a spectacular aura aboutهَجرتكْ ! has a spectacular aura aboutهَجرتكْ ! has a spectacular aura aboutهَجرتكْ ! has a spectacular aura about
  info نقآطيّ arrow 39

 
افتراضي رد: { الرؤيَه الحآدية عشرْ / عيدروس العولقيْ !




عيدروس العولقـيَ/

رجل يعشق الكتابة بـ احساس خياله واحساس واقعه .
عندهُ أمنية انا لآ اعلمها ، لديه أمل كبير وتفائل عميقَ .
يحب دائماً ان يدون مايحصل في حياته في خواطر رائعهَ
قلمه جميل جداً وطاهر كَ روحه /
أخلاق عالية جداً ، مشاكس قليلاً ,,
عاشق مخلص ولكن تعرض لَ الخذلان من أقرب الناس إليه ..



مِما أسطعت أن أجسد من شخصية وواقعية الاخ عيدروس ..


أخت ارتواء أحسنتي الاختيار ..




  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-19-2013, 02:15 AM   #3

إرتــوآءْ نبضْ
 
الصورة الرمزية إرتــوآءْ نبضْ

 

إرتــوآءْ نبضْ غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 18385
  info تسجيليّ arrow Mar 2013
  info مُشآركاتيّ arrow 114,855
  info حلالي arrow 1365
  info قوة عطآئي arrow إرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud of
  info نقآطيّ arrow 107
Female

 
افتراضي رد: { الرؤيَه الحآدية عشرْ / عيدروس العولقيْ !





































الكآتبْ الأنيقْ



[عيدروس العولقي]

حرف جذّآبْ
مآشآء الله تبآرك الرحمن
يعرف أين ومتى يغرسْ المعنى في ثنآيآ بوحهْ
أغلب مآقآم بتدوينه هو زآخر
و يستوقفني ل جمآلية سكبِهْ
و عِظَم معانيهْ

مقتطفآت رآقتنيْ حد الإكتفآءْ

1/حيآه /

تغمرنآ الافرآح .. فجأه ..
ونرى أروآحنـآ تترآقص فرحاً .. ب مجرد ..
ذِكرى .. .. ولكن أيُ ذِكرى ؟؟
ذكرى من نهوى .. \ من لهم في الروح مؤى
من بهم نسعد ونشقى .. \ من لهم أروآحنـآ تبقى


2/شربــة من نهر حبكٍ حتى أرتويت
وأكلت من ثمآر عشقك حتى تعآفية
بك الانفآس تبقى ..
وب جمـآل ابتسآمتك المشآعر تسقى ..
وبعذوبـة همســك الروح دوماً ترقى ..
ترقى إلى مآذآ .. إلى عشقٍ لك في روحي يبقى ..

3/أمآلنآً بقآئنآً
وأمآننآ أحضآنهم
وفنآئنآً قلً اللقآءً

4/
مــر الزمآن ومـآبقى له في حيـآتي مكـآن
وأنطــق الرب قلبي وأعلن اليـــوم نسيـآن
:
روح ي الكآفر ب حـبي روح ي مر الزمــآن
مـآبقى لك في الامـآني غيــر كلمـآت نسيآن

5/سميت بسم الخآلق الرآزق المنآن
رب البشــر والحجـــر ومدبـــر الاكـوآن
،
الوآحد العــآلم ب خلقه رفيـــع الشآن
سبحـآن من يعلم الغيــب ي سبحآن

6/الحبً أسمى غريزهً ..
العشقً أعظم آيــه ..
الغرآمً أجمــلً غـآيــهً ..



وغيرهآ الكثير من حرف صآخب
و نبرآس أدبْ و فن كَلِمْ
ب النسبه لشخصيتهْ
أتوقع ب أنه جآد في أغلب الأحيآن
يشعر ب الأنس مع عآئلتهْ
ينظم الشعرْ حين الوحده و إنبلآج الفجرْ
حسّاس و مرهف
ولكنه صآمد وبه شجآعة التوآضع
كون التوآضع بآت في مجتمعنآ شجآعهْ
متروّي و ذو حنكهْ
يفضّل التخطيط قبل البدء ب أمر مآ
طموح و يود الارتقاء في مجاله العلمي والعملي
مجتهد ويؤمن ب المثل القائل
عصفور ب اليد خير من عشرة عصافير على الشجره
و لك مني تحآيآ من بيلسان



  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-23-2013, 04:05 AM   #4

عيدروس العولقي
 
الصورة الرمزية عيدروس العولقي

 

عيدروس العولقي غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 18187
  info تسجيليّ arrow Jan 2013
  info مُشآركاتيّ arrow 15,643
  info حلالي arrow 343
  info قوة عطآئي arrow عيدروس العولقي is just really niceعيدروس العولقي is just really niceعيدروس العولقي is just really niceعيدروس العولقي is just really niceعيدروس العولقي is just really niceعيدروس العولقي is just really niceعيدروس العولقي is just really niceعيدروس العولقي is just really niceعيدروس العولقي is just really niceعيدروس العولقي is just really niceعيدروس العولقي is just really nice
  info نقآطيّ arrow 18
Male

 
افتراضي رد: { الرؤيَه الحآدية عشرْ / عيدروس العولقيْ !




اشكرك يا انيقه على كل حرف تجسد اوراقك
وشرف لي سيدتي وجودي هنا
ولك الاسف على التاخر غي الرد انتي والاخ العزيز ستايل
تحليلك اخيه فيه الوصف لشخصيتي الكثير فما شاء الله عليك
وبالاخص انفلاج الفجر وكثرت السكوت والتروي في حال الامور
والعزيز ستايل نطقت بشيئن هما والرب فيني وتعايشت فيهما
شاكر لكم التحليل وكرمكم ووقتكم الغالي
يعدت والرب
كونو بخيرر




  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-24-2013, 01:18 AM   #5

التوق.
 
الصورة الرمزية التوق.

 

التوق. متصل الآن

  info عُضويتيّ arrow 15798
  info تسجيليّ arrow Oct 2011
  info مُشآركاتيّ arrow 47,176
  info حلالي arrow 444
  info قوة عطآئي arrow التوق. has much to be proud ofالتوق. has much to be proud ofالتوق. has much to be proud ofالتوق. has much to be proud ofالتوق. has much to be proud ofالتوق. has much to be proud ofالتوق. has much to be proud ofالتوق. has much to be proud ofالتوق. has much to be proud ofالتوق. has much to be proud ofالتوق. has much to be proud of
  info نقآطيّ arrow 348

 
افتراضي رد: { الرؤيَه الحآدية عشرْ / عيدروس العولقيْ !




( +



عيدروسَ _ "
منَ أول دخوله مجتمعنآَ وهوَ بآذخ في حروفهَ , "
جداَ انيقَ في ترتيبَ حروفهَ "
مٌعطاءَ في قسم آلعزفَ +
شخصيتهَ رسميهَ ولكنَ يخفيَ ورآ الرسميهَ
أناقةة و اخلاق مٌهذبهَ _
هاديَ في علاقته في المجتمعَ وممكنَ ان الهدوءَ
له علاقهَ معهَ سواءَ في شخصيته أو حتى كتاباتهَ " _
( مٌتسآمحَ وخلوقَ وَ سلسلَ في التعآمل مع الاعضاءَ ,
اذا حضرَ ف له حضوره بينآ واذا غآبَ ف كلَ شخصَ
له بصمهَ يفتقدهَ وب الاخصَ قسم العزفَ _ +


هذيَ ملآحظتيَ ف هي بسيطه جداً
ووممكنَ أخطاأ أو أصيبَ ف معرفتيَ بَ شخصهَ
أقتبستهاَ منَ أحرفهَ _



* كٌل الشكرَ لكَ ي ارتوآءَ _



  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-05-2014, 02:29 AM   #6

إرتــوآءْ نبضْ
 
الصورة الرمزية إرتــوآءْ نبضْ

 

إرتــوآءْ نبضْ غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 18385
  info تسجيليّ arrow Mar 2013
  info مُشآركاتيّ arrow 114,855
  info حلالي arrow 1365
  info قوة عطآئي arrow إرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud ofإرتــوآءْ نبضْ has much to be proud of
  info نقآطيّ arrow 107
Female

 
افتراضي رد: { الرؤيَه الحآدية عشرْ / عيدروس العولقيْ !




شكرآ وفيره لك
ع تفآعلك ومدى تجآوبكْ ي عيدروسْ العولقي
تستحق الـ 150تقييم+150مشاركه
و بالنسبه للبقيّه مبآرك عليهم الـ 50 ت +50 م
إنتظروني ب شخصيّه أخرى !




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الجلدية, الرؤيَه, العولقيْ, عيدروس, عشرْ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 05:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه