أحبك !! ( كلمة تمجدت في القلوب ) - منتديات غلا روحي
قديم منذ /05-28-2017, 09:17 PM   #1

SKY
 
الصورة الرمزية SKY

 

SKY متصل الآن

  info عُضويتيّ arrow 21554
  info تسجيليّ arrow Jan 2017
  info عُمريّ arrow 32
  info مَلآذيّ arrow في قلب اعصار !
  info مُشآركاتيّ arrow 109,364
  info حلالي arrow 89
  info قوة عطآئي arrow SKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud of
  info نقآطيّ arrow 118

 
افتراضي أحبك !! ( كلمة تمجدت في القلوب )




بسمك اللهم ذي بدأ

وسلاماً كريماً مطهراً عليكم ورحمتن من المولى وبركاته

سيداتي انساتي سادتي

ارحب بكم في هذا المتصفح الذي قد ازداد عطراً ونوراً بتشريفكم له

في الحقيقة لم اكتب منذ فترة من الزمن وقد ارتاد لقلبي الحنين في مداعبة الاوراق بالقلم


فالحياة تحتاج منا أن نكتب لأنه تكتب علينا ولو كتبنا كسبنا لأننا بطبيعة الحال من المستحيل أن نكتب ما يوئرڨ اجوائنا


احببت اليوم سرد شيئا قد مضى عليه فترة من الزمن


انه العشق


العشق يخطف منا ارواحنا ويسلب منا قلوبنا



فما كان العاشق الا متيماً ممزقاً في بعد من يحب


المشكلة أن كان العاشق يهوى والمعشوق على قولتهم يسرح ويمرح ويشوف السعادة


هنا ينطبق المثل القائل ( وقع ومحد سما عليه )


لذلك أنا ضد الحب ما قبل الزواج تماماً لحديثي العهد بالحب

مع اني احببت بعد الزواج ولكن فشل ذلك الزواج فشلاً ذريعاً ولكن خرجت منه بشيء وخسرت شيئا من جمال القلب...


الحب لا يستأذن صاحبه ولا ينتظر منه خطاب

انا لا اتكلم هنا عن الحب من نظرة أو من انبهار الخ...


الحب هو أسمى الاحاسيس واطهرها ، اكرر اطهرها

ومالم يشتمل على ذلك فهو اعجاب يميل للمرح بين الاصحاب


حينما كانو بالماضي يكتبون المراسيل والخطابات

كانت الناس قد عرفت من الحب قيس وليلى ، روميو وجوليت

اما اليوم فنعرف مهند ونور الخ...

الحب لم يتغير ولكن مفهوم البعض للحب تغير.

من أهم أعمدة الحب الاحترام ...

والان في هذا الزمن لا نجده إلا قله عند الناس الأصليين


انا مررت بتجربة أخذت بعدها فترة من الزمن لاتعافى منها وكان الارق يلازمني وكنت اغفو بهم وافوق على أخر


ولكن مع مرور الوقت لقيت الكاندي أو حلاوة الحياة

هي تلك الصغيرة التي ارتبطت باسمي وتعلقت في شرايين قلبي


لا تبخلون على من تحبون باحاسيسكم

شاركوهم لحظات الفرح والحزن والعمر اجمع


ف والله لن تجدون في الحياة رفعة مع الآخرين الا مع من يحبكم


،،،


احببت ان اكتب شيئا جديداً لكي لا يجف حبر القلم


سائلاً المولى القدير أن يحفظ لكم كل غالي ويجعل منازلكم بالعالي وان يشرح صدوركم ولا يرد لكم اي سؤالي


كل عام وانتم بخير




  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-28-2017, 10:00 PM   #2

مُترف !
 
الصورة الرمزية مُترف !

 

مُترف ! غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 21797
  info تسجيليّ arrow May 2017
  info مَلآذيّ arrow غياهبْ سواد !
  info مُشآركاتيّ arrow 12,587
  info حلالي arrow 56
  info قوة عطآئي arrow مُترف ! has a brilliant futureمُترف ! has a brilliant futureمُترف ! has a brilliant futureمُترف ! has a brilliant futureمُترف ! has a brilliant futureمُترف ! has a brilliant futureمُترف ! has a brilliant futureمُترف ! has a brilliant futureمُترف ! has a brilliant futureمُترف ! has a brilliant futureمُترف ! has a brilliant future
  info نقآطيّ arrow 30

 
افتراضي رد: الحب هو رقاقة القلب وغشاء الرحمة





،


الحُب نعمة من الله إن أحسنَّ التعامُل معه
لا شك في بعض الحالات المُستعصية
نندُبُ حظنا كثيراً بِ سبب تقديرات وهمية تدق القلب بِ مطرقة الموت

،

أبو شادن سلمت وسلم قلمُك أُستاذي
إحترامي لِ شخصك الكريم







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-28-2017, 10:04 PM   #3

SKY
 
الصورة الرمزية SKY

 

SKY متصل الآن

  info عُضويتيّ arrow 21554
  info تسجيليّ arrow Jan 2017
  info عُمريّ arrow 32
  info مَلآذيّ arrow في قلب اعصار !
  info مُشآركاتيّ arrow 109,364
  info حلالي arrow 89
  info قوة عطآئي arrow SKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud of
  info نقآطيّ arrow 118

 
افتراضي رد: الحب هو رقاقة القلب وغشاء الرحمة




 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُترف ! مشاهدة المشاركة


،


الحُب نعمة من الله إن أحسنَّ التعامُل معه
لا شك في بعض الحالات المُستعصية
نندُبُ حظنا كثيراً بِ سبب تقديرات وهمية تدق القلب بِ مطرقة الموت

،

أبو شادن سلمت وسلم قلمُك أُستاذي
إحترامي لِ شخصك الكريم




 

اعجبني نصك الاخير فقد استرسل بمعاني صاخبة لمرارة موقف قد مر به الكثيرين!!

اسعدني تواجدك وتعقيبك

كل الشكر مترف ذو قلم الدرر



  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-29-2017, 01:22 AM   #4

جمان
 
الصورة الرمزية جمان

 

جمان غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 21220
  info تسجيليّ arrow Aug 2016
  info مُشآركاتيّ arrow 22,238
  info حلالي arrow 392
  info قوة عطآئي arrow جمان will become famous soon enoughجمان will become famous soon enoughجمان will become famous soon enough
  info نقآطيّ arrow 16
Female SaudiArabia

 
افتراضي رد: أحبك !! ( كلمة تمجدت في القلوب )




وهل لنا القدرة في منع قلوبنا من النبض تجاه من احبّت ؟!
نصيحتك أؤمن بهذا جداً ، ولكن للقلب رأياً آخر ...
وكما قلت أخي ، بأن الحب كما هو ، إنما تشوّه بسبب
من يلبسون أقنعة من الحب المزيف !
جعلونا نُنكر وجود الحب ، وأنه زال بزوال الاقدمين ..

فلتكن قوياًّ أخي خالد فما حدث لكَ خيره من رب العباد ،
وقد منّ الله عليك بفتاة كالقمر في منتصف الشهر ،
تعوضك عما ما وتضمّد جراحك
اسأل الله أن يحفظها لك ويرزقك برّها


...
اشتقنا كثيراً لحروفك أخي سكاي
لا تتوقف فنحن هنا بانتظار جديدك دوماً
مودتي لكَ ولطفلتك الجميلة




  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-29-2017, 02:21 AM   #5

همسات الورد


 

همسات الورد غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 21800
  info تسجيليّ arrow May 2017
  info مُشآركاتيّ arrow 162
  info حلالي arrow 16
  info قوة عطآئي arrow همسات الورد is on a distinguished road
  info نقآطيّ arrow 1
Female

 
افتراضي رد: أحبك !! ( كلمة تمجدت في القلوب )




من اجمل انواع الحب ذلك الذي يتشح العفاف ويتزيين بالصدق
سواء توج ذلك الحب بالزواج او لم يتوج
والحب الذي يستحوذ على المشاعر ويستولي على لقلب واللب معا ثم لا يستمر
انما هو محطة وتجربة كما ذكرت اخي الكريم فمن الحكمة ان ينفظ المحب غبار تلك التجربة
ولا يجعلها قيودا تقيده او يترك التجربة تنحره وتتركه حطاام انسان
مازال قلمك نازفا بجمال تختال به الحروف
سلمت والله يعطيك العافية




  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-29-2017, 04:25 AM   #6

SKY
 
الصورة الرمزية SKY

 

SKY متصل الآن

  info عُضويتيّ arrow 21554
  info تسجيليّ arrow Jan 2017
  info عُمريّ arrow 32
  info مَلآذيّ arrow في قلب اعصار !
  info مُشآركاتيّ arrow 109,364
  info حلالي arrow 89
  info قوة عطآئي arrow SKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud of
  info نقآطيّ arrow 118

 
افتراضي رد: أحبك !! ( كلمة تمجدت في القلوب )




 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمان مشاهدة المشاركة

وهل لنا القدرة في منع قلوبنا من النبض تجاه من احبّت ؟!
نصيحتك أؤمن بهذا جداً ، ولكن للقلب رأياً آخر ...
وكما قلت أخي ، بأن الحب كما هو ، إنما تشوّه بسبب
من يلبسون أقنعة من الحب المزيف !
جعلونا نُنكر وجود الحب ، وأنه زال بزوال الاقدمين ..

فلتكن قوياًّ أخي خالد فما حدث لكَ خيره من رب العباد ،
وقد منّ الله عليك بفتاة كالقمر في منتصف الشهر ،
تعوضك عما ما وتضمّد جراحك
اسأل الله أن يحفظها لك ويرزقك برّها


...
اشتقنا كثيراً لحروفك أخي سكاي
لا تتوقف فنحن هنا بانتظار جديدك دوماً
مودتي لكَ ولطفلتك الجميلة

 


انسه جمان

لكم يسعدني تواجد سموك في هذا المتصفح

صدقتِ فلدي الان ما اتمسك به وقد غيرت منظور الحياة بعيني


كل العرفان انستي



  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-29-2017, 04:27 AM   #7

SKY
 
الصورة الرمزية SKY

 

SKY متصل الآن

  info عُضويتيّ arrow 21554
  info تسجيليّ arrow Jan 2017
  info عُمريّ arrow 32
  info مَلآذيّ arrow في قلب اعصار !
  info مُشآركاتيّ arrow 109,364
  info حلالي arrow 89
  info قوة عطآئي arrow SKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud ofSKY has much to be proud of
  info نقآطيّ arrow 118

 
افتراضي رد: أحبك !! ( كلمة تمجدت في القلوب )




 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الورد مشاهدة المشاركة

من اجمل انواع الحب ذلك الذي يتشح العفاف ويتزيين بالصدق
سواء توج ذلك الحب بالزواج او لم يتوج
والحب الذي يستحوذ على المشاعر ويستولي على لقلب واللب معا ثم لا يستمر
انما هو محطة وتجربة كما ذكرت اخي الكريم فمن الحكمة ان ينفظ المحب غبار تلك التجربة
ولا يجعلها قيودا تقيده او يترك التجربة تنحره وتتركه حطاام انسان
مازال قلمك نازفا بجمال تختال به الحروف
سلمت والله يعطيك العافية

 


كاتبتنا المرموقة همسات اتفق معك تماماً

ربي يعافيك ويسلم قلبك


اشكرك لتعطيرك المتصفح



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
محبوبي, أحبك, بقية, يا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هنالك كلمة سحرية صغيرة ! بشبوشه ||علمْ النفسّ و تطْويرّ الذآت .. 6 09-29-2016 04:15 AM
خطايا القلوب بائعة الكبريت || ديـٍن ْودٌنـّيآ 5 08-20-2016 12:28 AM
مفاتيح القلوب بائعة الكبريت || ديـٍن ْودٌنـّيآ 4 06-27-2016 06:32 PM
أحبك نعم ... أتزوجك لا ...!!! صعبة المنال || المُتنفسْ العآم 6 12-31-2006 07:44 PM


توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 04:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه