{ + الرؤيَة الثانيَة عشرْ /.. عِناَد ! - منتديات غلا روحي
قديم منذ /02-06-2014, 12:58 AM   #1

إرتــوآءْ نبضْ
~![ من كِبار شخصيات المُنتدى ]!~
 
الصورة الرمزية إرتــوآءْ نبضْ

 

إرتــوآءْ نبضْ غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 18385
  info تسجيليّ arrow Mar 2013
  info مُشآركاتيّ arrow 98,072
  info حلالي arrow 1365
  info قوة عطآئي arrow إرتــوآءْ نبضْ .
  info نقآطيّ arrow 69
Female

 
8 { + الرؤيَة الثانيَة عشرْ /.. عِناَد !





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يَتجَدد بِناَ اللِقاءْ اليُوم مَعَ الّرُويَةُ الثانية عشر,






العضوهْ المتألقْه




[ عناد] .. /




كُلْ ماَ عَليكمْ إدْراَجْ تَحْلِيلكَمْ لِ شَخْصِيتهْآ


وَ رُؤيَتكمْ أنَتمْ لِ جُملةِ صِفاَتهْآ , التيْ أتَسمْت بِهآ







خِلالْ فَترة تَواجَدهآ



-




مُدَة الْتَحليلْ :- يُوماَن فَقطْ ,


وَ بعدْ ذَلك سَ تقومْ


ب تَقييم تَحليلاَتكمْ , !








تَنبيهْ : - أيْ تَجريحْ فِ ذاتْ العُضو المُختاَر


سَ يَتمْ حّذفْ الرَد دَون الرجُوع لِ صَاحبهِ !








  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-06-2014, 01:07 AM   #2

إرتــوآءْ نبضْ
~![ من كِبار شخصيات المُنتدى ]!~
 
الصورة الرمزية إرتــوآءْ نبضْ

 

إرتــوآءْ نبضْ غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 18385
  info تسجيليّ arrow Mar 2013
  info مُشآركاتيّ arrow 98,072
  info حلالي arrow 1365
  info قوة عطآئي arrow إرتــوآءْ نبضْ .
  info نقآطيّ arrow 69
Female

 
افتراضي رد: { + الرؤيَة الثانيَة عشرْ /.. عِناَد !




+ عِنَادْ
عضوه تألقت بين جنبآت آل غلآ
أرآهآ هنآ وهنآك كَ نحلة بين الأقسآم
روحهآ مرحهْ و بهآ حس الطفولهْ
تشعر ب الحنين لكل شخصْ إفتقدتهْ
بهآ قآلب الـتوآضع و قلب الإحترآم
كينونتهآ كَ أنثى تروقنيْ
كوني أرى فيهآ العفة ب التعآمل
و الإسلوب الطيبْ
عدآ أنهآ خلوقه مع الجميعْ
أعتقد ب أنهآ كتومه نوعا ما
وتجآمل ع حسآبْ أن لآتجرح أحد
و كأن لسآن حآلها يقولْ
المجامله أهون بكثير من المصآرحه في بعض الأمورْ
تهتم بالتقآليد والأعرآف
ولآتحب أن تكون شآذه بتصرفآتهآ
قنوعه .. محبه للخير حتى لمن لآتعرف
أظن أنهآ من عشاق التنزّه و الخروجْ
وبنفس الوقت أشعر أنهآ تجيد أنوآع جميله من أطباق الحلآ
تحبْ الهدوء و قرآءة الكتب المنوعه ذآت التجديد في السياقْ
إذ أني أرى فيهآ كره كل شيء رتيب و روتينيْ
نهآية .. لك منيْ وآفر الإمتنآنْ



  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-06-2014, 01:40 AM   #3

فتنهـ العآلـــمّين


 

فتنهـ العآلـــمّين غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 13608
  info تسجيليّ arrow Dec 2010
  info مَلآذيّ arrow تحت عرش ابي وتحت اقدام امي ♥
  info مُشآركاتيّ arrow 5,597
  info حلالي arrow 20
  info قوة عطآئي arrow فتنهـ العآلـــمّين has much to be proud of
  info نقآطيّ arrow 9
Female SaudiArabia

 
افتراضي رد: { + الرؤيَة الثانيَة عشرْ /.. عِناَد !




عنادد
عضوه اثبتت وجودها
روحها مرحه انيقه بجمال طلتها واحرافها
لقله معرفتي فيها للا اني عرفت انها
انسسسسسانه واضحه ماتحب الغموض
نادر وجودها بين الناس تحترم أي وجهه نظر
اسسسسسعدها الباري اين ماذهبت
ارتواء كل الامتنان لختيارك جميلتنا




  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-06-2014, 01:39 PM   #4

هَجرتكْ !
~![ من كِبار شخصيات المُنتدى ]!~
 
الصورة الرمزية هَجرتكْ !

 

هَجرتكْ ! غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 18750
  info تسجيليّ arrow Jul 2013
  info عُمريّ arrow 22
  info مَلآذيّ arrow عــ♥ـدن
  info مُشآركاتيّ arrow 51,835
  info حلالي arrow 669
  info قوة عطآئي arrow هَجرتكْ ! is on a distinguished road
  info نقآطيّ arrow 38

 
I4 ع ـــــــــــــنــــــآد






عنـآد ..


ع ـناد أسم على مسمى ..
شخصية عنيداً جداً ..
مكسوره من الحب ، وأحد ضحاياه ..
تعيش بقلب طلفه ، جنون صبيهه ،
عفويه جداً من كلامها ، ورمزياتها ، البريئه..
صريحه جداً لكن بعض أموار ,, تخاف أنها تحكي فيهـاَ ..
تحب تسأل عن النآسس الي يكونو قريبين منهـآ
يقولون عليها كسولة ، بالعكسس نشيطة ،
لكنها تمشي عللى المثل الي يقول ..
خير الكلام ماقل ودل
ولهذا نشوف المشاركات قصيره جداً ..
تتقببل النصيحه بروح عفوية ،
من الاصدقاء المقربين في غلآ روحي ..
في الفترة الاخيرة تحركت في كل قسسم ،
بداء الابداع يظهر ششوية ,,
هذا انطباعي لها من خلال كلامها معي ،
وطريقتها بالمنتدى

أتمنى لها كل خير ..
لانها فتاه تستحق الخير ..




  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-07-2014, 10:43 AM   #5

العنُود
~![ من كِبار شخصيات المُنتدى ]!~
 
الصورة الرمزية العنُود

 

العنُود غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 19048
  info تسجيليّ arrow Oct 2013
  info عُمريّ arrow 21
  info مَلآذيّ arrow ارض الجنوب
  info مُشآركاتيّ arrow 14,093
  info حلالي arrow 192
  info قوة عطآئي arrow العنُود .
  info نقآطيّ arrow 13

 
افتراضي رد: { + الرؤيَة الثانيَة عشرْ /.. عِناَد !




أشكرك لاختيارك لي





  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-09-2014, 10:11 PM   #6

إرتــوآءْ نبضْ
~![ من كِبار شخصيات المُنتدى ]!~
 
الصورة الرمزية إرتــوآءْ نبضْ

 

إرتــوآءْ نبضْ غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 18385
  info تسجيليّ arrow Mar 2013
  info مُشآركاتيّ arrow 98,072
  info حلالي arrow 1365
  info قوة عطآئي arrow إرتــوآءْ نبضْ .
  info نقآطيّ arrow 69
Female

 
افتراضي رد: { + الرؤيَة الثانيَة عشرْ /.. عِناَد !




حآن وقت تحليلكْ إخت عنآد !




  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-09-2014, 10:35 PM   #7

العنُود
~![ من كِبار شخصيات المُنتدى ]!~
 
الصورة الرمزية العنُود

 

العنُود غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 19048
  info تسجيليّ arrow Oct 2013
  info عُمريّ arrow 21
  info مَلآذيّ arrow ارض الجنوب
  info مُشآركاتيّ arrow 14,093
  info حلالي arrow 192
  info قوة عطآئي arrow العنُود .
  info نقآطيّ arrow 13

 
افتراضي رد: { + الرؤيَة الثانيَة عشرْ /.. عِناَد !




 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرتــوآءْ نبضْ مشاهدة المشاركة

+ عِنَادْ
عضوه تألقت بين جنبآت آل غلآ
أرآهآ هنآ وهنآك كَ نحلة بين الأقسآم
روحهآ مرحهْ و بهآ حس الطفولهْ
تشعر ب الحنين لكل شخصْ إفتقدتهْ
بهآ قآلب الـتوآضع و قلب الإحترآم
كينونتهآ كَ أنثى تروقنيْ
كوني أرى فيهآ العفة ب التعآمل
و الإسلوب الطيبْ
عدآ أنهآ خلوقه مع الجميعْ
أعتقد ب أنهآ كتومه نوعا ما
وتجآمل ع حسآبْ أن لآتجرح أحد
و كأن لسآن حآلها يقولْ
المجامله أهون بكثير من المصآرحه في بعض الأمورْ
تهتم بالتقآليد والأعرآف
ولآتحب أن تكون شآذه بتصرفآتهآ
قنوعه .. محبه للخير حتى لمن لآتعرف
أظن أنهآ من عشاق التنزّه و الخروجْ
وبنفس الوقت أشعر أنهآ تجيد أنوآع جميله من أطباق الحلآ :des1991:
تحبْ الهدوء و قرآءة الكتب المنوعه ذآت التجديد في السياقْ
إذ أني أرى فيهآ كره كل شيء رتيب و روتينيْ
نهآية .. لك منيْ وآفر الإمتنآنْ

 


سبحان الله كأني اشوف نفسي في تحليلك
لا اجيد فقط صنع انواع الحلا بل جميع الاصناف
ولله الحمد
اقيمك 10\10



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الثانيَة, الرؤيَة, عشرْ, عِناَد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 11:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه