ضغوط على أراغونيس لاستدعاء راؤول وغوتي - منتديات غلا روحي
قديم منذ /02-12-2008, 10:36 PM   #1

skyface_k
~![ من كِبار شخصيات المُنتدى ]!~
 
الصورة الرمزية skyface_k

 

skyface_k غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 835
  info تسجيليّ arrow Jun 2007
  info مُشآركاتيّ arrow 19,381
  info حلالي arrow 0
  info قوة عطآئي arrow skyface_k has much to be proud of
  info نقآطيّ arrow 20
Male

 
Cool ضغوط على أراغونيس لاستدعاء راؤول وغوتي











ازدادت حملة الضغوط من الرأي العام والإعلام الإسباني على مدرب المنتخب لويس أراغونيس لاستدعاء ثنائي ريال مدريد راؤول غونزاليز وخوسيه ماريا غوتييريز "غوتي" إلى تشكيلته التي ستخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم التي تستضيفها النمسا وسويسرا في الصيف المقبل.

وعنونت صحيفة "آس" الرياضية الثلاثاء "راوول وغوتي يشكلان ضغطاً مزدوجاً على لويس"، متطرقةً إلى العرض الرائع الذي قدمه الثنائي في المباراة الأخيرة لفريقهما الذي فاز على بلد الوليد بسبعة أهداف نظيفة الأحد الماضي، ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

ولم يخف أراغونيس حتى الآن نيته في عدم استدعاء راوول (30 عاماً) وغوتي (31 عاما) إلى تشكيلته، معتبراً أنه يفترض إفساح المجال أمام اللاعبين الشبان لأخذ فرصتهم، بيد أن لاعبي الفريق الملكي ساهما بشكل أساسي في توسيع بطل إسبانيا الفارق في الصدارة إلى 8 نقاط مع الغريم التقليدي برشلونة.

ويبدو أن أراغونيس يتعرض حالياً لضغوط من الاتحاد الإسباني لاستدعاء راؤول الذي تجاهله منذ أيلول/سبتمبر 2006، وهو سيعلن في الأول من شهر آذار/مارس المقبل عن تشكيلته الأولية التي ستدافع عن ألوان المنتخب الإسباني في البطولة القارية، وبحسب بعض وسائل الإعلام الإسبانية فإن غوتي لديه فرصة أكبر من راؤول لدخول لائحة الأسماء.

كاسياس يتمنى عودة زميليه للمنتخب
وفي ذات السياق، أكد حارس مرمى المنتخب الإسباني وفريق ريال مدريد إيكر كاسياس أنه كان سيقوم بإعادة زميليه راؤول و غوتي إلى صفوف المنتخب لو كان مدرباً للفريق بدلاً من أراغونيس.

وقال كاسياس في تصريحات لإذاعة "كوبي" الأسبانية: "كنت سأضم راؤول للمنتخب، فأنا أعرف كيف يتدرب يومياً وكيف يقاتل في المباريات، أما غوتي فقد وصل إلى قمة النضج منذ عامين، وحين يكون في حال طيبة فالفريق يؤدي جيداً ولكن المدرب هو من يحدد في النهاية".

وأوضح كاسياس أن أراغونيس أخبره بشكل شخصي أنه لا توجد لديه أية نية لترك منصبه كمدير فني لإسبانيا قبل بدء بطولة أوروبا المقبلة "يورو 2008" التي تنظمها النمسا وسويسرا الصيف المقبل.

وبخصوص فريقه ريال مدريد، اعتبر كاسياس أن الاحتفاظ بلقب الدوري يبدو هو الأقرب، مؤكداً أن الفريق يرتكب أخطاء "طفولية"، قد تحرمه من فرصة الفوز بدوري الأبطال الأوروبي هذا العام.




 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 04:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه