الاتحاد والأهلي يرفعان شعار التحدي في ديربي جدة - منتديات غلا روحي
قديم منذ /09-20-2016, 05:21 PM   #1

-  عُمريّ : 23
-  مُشآركاتيّ : 8,703
-  نقآطيّ : 191853
мч ѕмѕ ~

قدس نفسك أنت لست فرصة ثانية ولست خطة أحتياطية إما الكمال أو الزوال .


الاوسمة

 


كشكوش (•‿•) غير متصل

Iw6sys الاتحاد والأهلي يرفعان شعار التحدي في ديربي جدة




جانب من لقاء سابق بين الفريقين

الأهلي

الاتحاد
يتطلع الاتحاد، للحفاظ على صدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، عندما يواجه الأهلي، الجمعة، في ديربي مدينة جدة، بالجولة الرابعة من المسابقة.

ويتصدر الاتحاد، جدول الدوري، برصيد 9 نقاط بفارق ثلاث نقاط، عن منافسه الأهلي صاحب المركز الثالث.

ورغم الأحزان التي يمر بها الاتحاد، بعد وفاة أحمد مسعود، رئيس النادي، لكن الفريق تمكن من تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية بتغلبه على الوحدة (5ـ3)، وهي المباراة التي مكنته من انتزاع صدارة الترتيب.

ووضعت هذه المباراة، عبئًا كبيرًا على الفريق، والجهاز الفني بقيادة التشيلي لويس سييرا، خاصة وأن الفريق أصبح مطالبًا بالفوز على الأهلي لمواصلة مشواره نحو المنافسة على لقب الدوري الغائب، عن سجلات الفريق منذ موسم (2008 ـ 2009).


ورغم الفوز الكبير، الذي حققه الفريق على الوحدة، إلا أن الجماهير تعيش حالة من القلق، بعدما اهتزت شباك الفريق 3 مرات، وظهور أخطاء دفاعية واضحة في دفاع الفريق.

لكن المدير الفني للفريق، قال عقب المباراة: "إن أداء الفريق في تقدم مستمر. هناك بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، أدت إلى دخول 3 أهداف في مرمانا، لكننا سنحرص الفترة المقبلة على معالجة تلك الأخطاء".

ويعلم سييرا، أن مباراة الأهلي لن تكون سهلة، لكنه رفع شعار التحدي، وأكد: "أعلم أن مباراة الأهلي المقبلة ستكون صعبة، لكن هدفنا هو الفوز، بأي مباراة نخوضها، وهو ما سنسعى إليه".

ويضع سييرا، آماله في تحقيق الفوز، على المصري محمود عبدالمنعم "كهربا" الذي سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك"، وصنع هدفًا أمام الوحدة، كما أنه أصبح هداف الدوري هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف في 3 لقاءات، هي عمر مباريات الدوري حتى الآن.

في المقابل، يدخل الأهلي، حامل اللقب، المباراة بحثًا عن الفوز، وتقديم أداء جيد يصالح به جماهيره، ويستعيد به توازنه بعد الخسارة المفاجئة من الشباب (2ـ3) في الجولة الماضية.

وأكد البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الأهلي، أن فريقه وقع في أخطاء عديدة في مباراة الشباب، لكنه سيعكف على تصحيحها، كما أكد أنه سيعمل على أن يعيد الروح للفريق، وتعويض هذه الخسارة أمام الاتحاد.

وتضع جماهير الأهلي، آمالها على السوري عمر السومة، في قيادة الفريق للفوز على الاتحاد، خاصة وأن السومة حصل على لقب هداف الدوري السعودي، الموسمين الماضيين، كما أنه ينافس بشدة على لقب الهداف هذا الموسم حيث سجل 4 أهداف.

وتنطلق منافسات الجولة الرابعة غدًا الأربعاء عندما يلتقي الاتفاق مع الباطن، على أن تستكمل بعد غد الخميس عندما يستضيف الرائد نظيره الفتح، ويلعب النصر مع الخليج، ويحل الهلال ضيفًا ثقيلا على القادسية.

وسيكون الشباب أمام اختبار صعب عندما يستضيف نظيره التعاون، يوم الجمعة المقبل في مباراة يريد الشباب أن ينتزع نقاطها لمواصلة انطلاقته بالدوري، كما يلعب في ذات اليوم الفيصلي مع الوحدة.




لو كان بخاطري أنا، لو كان بكيفي كمان
ما كنت اسيبك يوم وليك عندي أغلى مكان


  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاتحاد, التحدي, جيت, ديرتي, يرفعان, صغار, في, والأهلي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 08:25 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education