فعالية القصة المصورة - الصفحة 3 - منتديات غلا روحي
قديم منذ /10-20-2015, 08:04 AM   #15

 
الصورة الرمزية عازف الذكريات

 

عازف الذكريات غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 17147
  info تسجيليّ arrow Jun 2012
  info عُمريّ arrow 28
  info مَلآذيّ arrow جــدهـ
  info مُشآركاتيّ arrow 93,595
  info حلالي arrow 1134
  info قوة عطآئي arrow عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~
  info نقآطيّ arrow 894
Male SaudiArabia SONY

 
افتراضي رد: فعالية القصة المصورة






 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uŃɪquẺ مشاهدة المشاركة

حبيت كتير جد فعالية حلوه والمنتدى بدو هيك فعاليات
وطبعاً آنت مبدع والفكره ممتعه ومسليه
يعطيك العافية :des1ff:

 

يعافيكي ربي ويسعدك
ومثل ما المنتدى محتاج مثل الفعاليات دي , محتاجين احنا دعمكم وتفاعلكم وحماسكم معانا
حتى تنجح الفعاليات وتستمر









لما تفقد الإنسان اللي تحبه ,

وتدخل في دوامه حزن لأنه قرر انه مو كفو علاقه جديه مو كفو حب مو كفو محبه
مو كفو صداقه مو كفو معزه وغيره ..... !!
حالك حال اللي فقد امه وابوه ؟؟
لما انت فجأه ترفس النعمه وتقول ماني ماكل نفسي مسدوده !!
حالك حال هذاك اللي يدورها ..؟؟





 
قديم منذ /10-20-2015, 08:05 AM   #16

 
الصورة الرمزية عازف الذكريات

 

عازف الذكريات غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 17147
  info تسجيليّ arrow Jun 2012
  info عُمريّ arrow 28
  info مَلآذيّ arrow جــدهـ
  info مُشآركاتيّ arrow 93,595
  info حلالي arrow 1134
  info قوة عطآئي arrow عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~
  info نقآطيّ arrow 894
Male SaudiArabia SONY

 
افتراضي رد: فعالية القصة المصورة






 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلى الحاج مشاهدة المشاركة

-

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته




أهلا اخي عازف
فكرة عبقرية راقت لي كثيرا
الف شكر لك على جهودك و ان شاء الله تجد تفاعلا كبيرا من الأعضاء
موفقين جميعكم

 

ان شاء الله بمجهوداتكم راح يكون في تفاعل وبدعمكم وتفاعلكم راح تنجح الفعاليه وتكون مسليه وممتعه للجميع









لما تفقد الإنسان اللي تحبه ,

وتدخل في دوامه حزن لأنه قرر انه مو كفو علاقه جديه مو كفو حب مو كفو محبه
مو كفو صداقه مو كفو معزه وغيره ..... !!
حالك حال اللي فقد امه وابوه ؟؟
لما انت فجأه ترفس النعمه وتقول ماني ماكل نفسي مسدوده !!
حالك حال هذاك اللي يدورها ..؟؟





 
قديم منذ /10-20-2015, 08:06 AM   #17

 
الصورة الرمزية عازف الذكريات

 

عازف الذكريات غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 17147
  info تسجيليّ arrow Jun 2012
  info عُمريّ arrow 28
  info مَلآذيّ arrow جــدهـ
  info مُشآركاتيّ arrow 93,595
  info حلالي arrow 1134
  info قوة عطآئي arrow عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~
  info نقآطيّ arrow 894
Male SaudiArabia SONY

 
افتراضي رد: فعالية القصة المصورة






 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باشة الغيد مشاهدة المشاركة

فكرة خورافيه وجديدة
مسلية جدااا
تسلم اناملك
تقيييمي

 

مشكووور كثير اختي على التقييم
واسمحيلي اطمع واطمح في تفاعلك ومشاركتك كمان
من باب الحماس وزياده التفاعل في الفعاليه لو سمحتي ...









لما تفقد الإنسان اللي تحبه ,

وتدخل في دوامه حزن لأنه قرر انه مو كفو علاقه جديه مو كفو حب مو كفو محبه
مو كفو صداقه مو كفو معزه وغيره ..... !!
حالك حال اللي فقد امه وابوه ؟؟
لما انت فجأه ترفس النعمه وتقول ماني ماكل نفسي مسدوده !!
حالك حال هذاك اللي يدورها ..؟؟





 
قديم منذ /10-20-2015, 08:07 AM   #18

 
الصورة الرمزية عازف الذكريات

 

عازف الذكريات غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 17147
  info تسجيليّ arrow Jun 2012
  info عُمريّ arrow 28
  info مَلآذيّ arrow جــدهـ
  info مُشآركاتيّ arrow 93,595
  info حلالي arrow 1134
  info قوة عطآئي arrow عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~
  info نقآطيّ arrow 894
Male SaudiArabia SONY

 
افتراضي رد: فعالية القصة المصورة






 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . Asteг مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فكرة جديدة وحلووه وان شاء الله تلقى التفاعل المطلوب
عساك على القوه يارب

 

ان شاء الله راح تلقى التفاعل
وراح تحلى وبمشاركتك وحماسكم معانا
وطلب مني انك تحاولي وتمتعينا ب افكارك وابداعك لو سمحتي









لما تفقد الإنسان اللي تحبه ,

وتدخل في دوامه حزن لأنه قرر انه مو كفو علاقه جديه مو كفو حب مو كفو محبه
مو كفو صداقه مو كفو معزه وغيره ..... !!
حالك حال اللي فقد امه وابوه ؟؟
لما انت فجأه ترفس النعمه وتقول ماني ماكل نفسي مسدوده !!
حالك حال هذاك اللي يدورها ..؟؟





 
قديم منذ /10-20-2015, 08:07 AM   #19

 
الصورة الرمزية عازف الذكريات

 

عازف الذكريات غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 17147
  info تسجيليّ arrow Jun 2012
  info عُمريّ arrow 28
  info مَلآذيّ arrow جــدهـ
  info مُشآركاتيّ arrow 93,595
  info حلالي arrow 1134
  info قوة عطآئي arrow عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~
  info نقآطيّ arrow 894
Male SaudiArabia SONY

 
افتراضي رد: فعالية القصة المصورة






 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :#آصآيل مشاهدة المشاركة

"...موضوع رآئع صرآحه ...
يعطيك آلعآفيه...:des1ff:

 

يعافيكي ربي ويسعدك وننتظر تفاعلك وحماسك معانا









لما تفقد الإنسان اللي تحبه ,

وتدخل في دوامه حزن لأنه قرر انه مو كفو علاقه جديه مو كفو حب مو كفو محبه
مو كفو صداقه مو كفو معزه وغيره ..... !!
حالك حال اللي فقد امه وابوه ؟؟
لما انت فجأه ترفس النعمه وتقول ماني ماكل نفسي مسدوده !!
حالك حال هذاك اللي يدورها ..؟؟





 
قديم منذ /10-20-2015, 08:08 AM   #20

 
الصورة الرمزية عازف الذكريات

 

عازف الذكريات غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 17147
  info تسجيليّ arrow Jun 2012
  info عُمريّ arrow 28
  info مَلآذيّ arrow جــدهـ
  info مُشآركاتيّ arrow 93,595
  info حلالي arrow 1134
  info قوة عطآئي arrow عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عازف الذكريات || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~
  info نقآطيّ arrow 894
Male SaudiArabia SONY

 
افتراضي رد: فعالية القصة المصورة






 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــوفـــاء !* مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..،
ماشاء الله ، وش هالزين وش هالفعاليه الرايقة ..
عجبتني الفكرة كثير ..
ربي يسعدك ويسلمك أخوي عازف ..

 

ويسعدك ويوفقك
ويفرحنا بوجودك الدائم وتفاعلك معانا وحماسك
دام عجبتك الفكره يعني راح ننتظر منك مشاركه وتفاعل مميز









لما تفقد الإنسان اللي تحبه ,

وتدخل في دوامه حزن لأنه قرر انه مو كفو علاقه جديه مو كفو حب مو كفو محبه
مو كفو صداقه مو كفو معزه وغيره ..... !!
حالك حال اللي فقد امه وابوه ؟؟
لما انت فجأه ترفس النعمه وتقول ماني ماكل نفسي مسدوده !!
حالك حال هذاك اللي يدورها ..؟؟





 
قديم منذ /10-20-2015, 08:44 AM   #21

 
الصورة الرمزية همس الغلآ..

 

همس الغلآ.. غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 18576
  info تسجيليّ arrow May 2013
  info مُشآركاتيّ arrow 763
  info حلالي arrow 0
  info قوة عطآئي arrow همس الغلآ.. || [ غلا في طريقهـ إلى القمّة ]~همس الغلآ.. || [ غلا في طريقهـ إلى القمّة ]~همس الغلآ.. || [ غلا في طريقهـ إلى القمّة ]~همس الغلآ.. || [ غلا في طريقهـ إلى القمّة ]~همس الغلآ.. || [ غلا في طريقهـ إلى القمّة ]~همس الغلآ.. || [ غلا في طريقهـ إلى القمّة ]~همس الغلآ.. || [ غلا في طريقهـ إلى القمّة ]~همس الغلآ.. || [ غلا في طريقهـ إلى القمّة ]~همس الغلآ.. || [ غلا في طريقهـ إلى القمّة ]~همس الغلآ.. || [ غلا في طريقهـ إلى القمّة ]~
  info نقآطيّ arrow 6
Female

 
افتراضي رد: فعالية القصة المصورة






ماشا الله عليك يابو الافكار
الايام هذي مشغوله بالحيل بس بحاول باذن الله
والباقين فيهم البركه




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
المصورة, القصة, فعالية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القصة وأنواعها وعناصرها _ سسّآرهه ! || يُحـكـى آنْ..! 2 08-11-2013 02:56 PM
رواية أبي أنام بحضنك و أصحيك بنص الليل و أقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل / كاملة ܓܨشقـــآۉهـہ .. || يُحـكـى آنْ..! 71 01-01-2011 08:11 PM
روايه عيون الحب فهودي || يُحـكـى آنْ..! 9 09-30-2010 04:51 AM
روايـه لاقلت احبك اسكتي واحظنيني زحمـہۧ حڪِــيے || يُحـكـى آنْ..! 20 07-04-2010 12:32 AM


توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 12:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه