## .. هــكـــــذا تـــفــكـــيـرهــــــــــــم .. ## - منتديات غلا روحي
قديم منذ /01-30-2014, 08:53 PM   #1

النبراس الادبي  
الصورة الرمزية فكر الحرف

 

فكر الحرف غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 2550
  info تسجيليّ arrow Jan 2008
  info مَلآذيّ arrow روح البيضاء
  info مُشآركاتيّ arrow 13,137
  info قوة عطآئي arrow فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~
  info نقآطيّ arrow 366
Male

 
افتراضي ## .. هــكـــــذا تـــفــكـــيـرهــــــــــــم .. ##






السلام عليكم
اليوم بإذن الله سوف أفتتح هذا الموضوع . وأضع الأصبع على بعض الجروح .
هي مشاهدات ، تصرفات ، تمليها على البعض عقولهم .

سوف يكون هناك مواقف ساخرة ، مواقف مضحكة لدرجة البكاء من سخافة بعض المواقف .
هذا المكان سيكون به الكثير الذي ربما أنتم أحسستوا بعض مشاهدة من المحيط بكم بالشارع .

سوف لن أبالغ وأطيل بالشرح لتلك المواقف . ستكون بمثابة إشارة لسلبية معينه أو مسألة

إيجابية أطرحها بإذن الله بشكل مختصر حتى تكون خفيفة الظل عليكم .

فأهلا وسهلا بكم وبزيارتكم التي تسعدني بكل الأحوال . ويسعدني أن أتلقى النقد الذي يخدم الموضوع
ويثري ما أتطرق إليه من صور وبالله التوفيق .


فكر الحرف





لو يشوف الجوري حمرة مبســــمك
كان والله مـات حسـره مـن غلاك


فكر الحرف

.........




جــتني على ميـعادها فتنة الجــيــل .... كـن القمـر مستوطن ٍ في نحــرها

تـمــشي وكن الريح في هجعة الليل .... تبحث عن أسرار السواد بشـعرها

.................
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-30-2014, 09:03 PM   #2

النبراس الادبي  
الصورة الرمزية فكر الحرف

 

فكر الحرف غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 2550
  info تسجيليّ arrow Jan 2008
  info مَلآذيّ arrow روح البيضاء
  info مُشآركاتيّ arrow 13,137
  info قوة عطآئي arrow فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~
  info نقآطيّ arrow 366
Male

 
افتراضي رد: ## .. هــكـــــذا تـــفــكـــيـرهــــــــــــم .. ##






يقول البعض :

حلال عمك لا يهمك .. وجلد مو جلدك جره على الشوك .
هي من الأمثال المعروفه .

ولكن البعض يحب أن يطبقها .. ربما سأل أحدكم كيف ؟

فأقول عندما يموت الضمير بالإنسان ويحسب أن المال العام مباح أن تسرق منه
ويخون الأمانه فهو يطبق المثل وهو يغتقد أن الحرام فقد بمال الأشخاص بينما المال حلال
أن يسرق منه بأي طريقة . وإلا كيف براتبه الشهري يتضخم الرصيد وهذا عدى كم بيت وسيارات آخر
موديل من النوع الأمريكي الفخم . إلا إذا كان لديه دخل بطريقة الله أعلم بها .

إتق الله بمعيشة من تعول . ربما لن يراك أحد ممن تخاف أن يكشفوا سرك . ولكن عين الله تراك

الذي يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور .

فكر الحرف





لو يشوف الجوري حمرة مبســــمك
كان والله مـات حسـره مـن غلاك


فكر الحرف

.........




جــتني على ميـعادها فتنة الجــيــل .... كـن القمـر مستوطن ٍ في نحــرها

تـمــشي وكن الريح في هجعة الليل .... تبحث عن أسرار السواد بشـعرها

.................
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-31-2014, 07:46 AM   #3

النبراس الادبي  
الصورة الرمزية فكر الحرف

 

فكر الحرف غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 2550
  info تسجيليّ arrow Jan 2008
  info مَلآذيّ arrow روح البيضاء
  info مُشآركاتيّ arrow 13,137
  info قوة عطآئي arrow فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~
  info نقآطيّ arrow 366
Male

 
افتراضي رد: ## .. هــكـــــذا تـــفــكـــيـرهــــــــــــم .. ##






صورة :

يظن أن رجولته لا تكتمل .. ولا يكون له هيبة بين ربعة إلا بسيارة جيب ياباني الصنع .
مو مهم منين يجيب ثمنه سرقة ..!! دين ، بيع مخدرات ، المهم يراه الناس أنه أصبح رجل
ولديه لاندكروزر ، تاهو ، باترول ..

رجولة آخر زمن التي تكتمل بنوع السيارة التي يحشم من أجلها وليس لما يقول ويفعل ..!!

فكر الحرف





لو يشوف الجوري حمرة مبســــمك
كان والله مـات حسـره مـن غلاك


فكر الحرف

.........




جــتني على ميـعادها فتنة الجــيــل .... كـن القمـر مستوطن ٍ في نحــرها

تـمــشي وكن الريح في هجعة الليل .... تبحث عن أسرار السواد بشـعرها

.................
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-05-2014, 06:35 AM   #4

النبراس الادبي  
الصورة الرمزية فكر الحرف

 

فكر الحرف غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 2550
  info تسجيليّ arrow Jan 2008
  info مَلآذيّ arrow روح البيضاء
  info مُشآركاتيّ arrow 13,137
  info قوة عطآئي arrow فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~
  info نقآطيّ arrow 366
Male

 
افتراضي رد: ## .. هــكـــــذا تـــفــكـــيـرهــــــــــــم .. ##






الكثير منهم يحب أن يكون على مسافه من الآخرين .
أنا واحد منهم ..
ليس إحتقارا لأحد .. لا والله ولكن من مبدأ .
المثل الذي يقول :
(( إلعب وحدك تجي راضي ))

المال إذا خسرته بتعوضه .
حلم لم يتحقق يكون في أمل يتحقق ..
ولكن :
ولكن :
عندما تفقد صديق وينزل من حساباتك فهو لن يعوض أبداً .
لأنك بنيت هذه الصداقه على مدى طويل . وما أصعب البناء بالبشر .


فكر الحرف





لو يشوف الجوري حمرة مبســــمك
كان والله مـات حسـره مـن غلاك


فكر الحرف

.........




جــتني على ميـعادها فتنة الجــيــل .... كـن القمـر مستوطن ٍ في نحــرها

تـمــشي وكن الريح في هجعة الليل .... تبحث عن أسرار السواد بشـعرها

.................


التعديل الأخير تم بواسطة فكر الحرف ; 02-05-2014 الساعة 06:37 AM

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-05-2014, 06:42 AM   #5

النبراس الادبي  
الصورة الرمزية فكر الحرف

 

فكر الحرف غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 2550
  info تسجيليّ arrow Jan 2008
  info مَلآذيّ arrow روح البيضاء
  info مُشآركاتيّ arrow 13,137
  info قوة عطآئي arrow فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~فكر الحرف || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~
  info نقآطيّ arrow 366
Male

 
افتراضي رد: ## .. هــكـــــذا تـــفــكـــيـرهــــــــــــم .. ##






صورة جميل :
تعطيك أمل أن مازال هناك خير بالبشر ..!!

عندما ترى من يجلس بجثو على ركبته أمام طفل وحيد وهو يمسح على رأسه
بكل حنان ويسأله بلطف ماذا تريد ولماذا هذه الدموع التي تغرق عينيك الجميلة .
ثم يضمه لصدره ويقبله وهو يمسك بيده بحنان الأمومه أو الأبوه وهو غريب عنه .

إنزل لمستوى الطفل حتى لا يرى المسافه بعيده بينك وبينه .
غدا سوف يذكر هذا الموقف ويبتسم .

فكر الحرف





لو يشوف الجوري حمرة مبســــمك
كان والله مـات حسـره مـن غلاك


فكر الحرف

.........




جــتني على ميـعادها فتنة الجــيــل .... كـن القمـر مستوطن ٍ في نحــرها

تـمــشي وكن الريح في هجعة الليل .... تبحث عن أسرار السواد بشـعرها

.................


التعديل الأخير تم بواسطة فكر الحرف ; 02-05-2014 الساعة 06:44 AM

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تـــفــكـــيـرهــــــــــــم, هــكـــــذا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 11:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه