{ الرؤيَه الحآدية عشرْ / عيدروس العولقيْ ! - منتديات غلا روحي
قديم منذ /11-19-2013, 01:55 AM   #1

ترآنَيمْ حرفْ ¬»..♥
 
الصورة الرمزية إرتــوآءْ نبضْ

 

إرتــوآءْ نبضْ غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 18385
  info تسجيليّ arrow Mar 2013
  info مُشآركاتيّ arrow 98,051
  info قوة عطآئي arrow إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~
  info نقآطيّ arrow 266
Female

 
21 002 { الرؤيَه الحآدية عشرْ / عيدروس العولقيْ !













السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يَتجَدد بِناَ اللِقاءْ اليُوم وَ مَعَ الّرُويَةُ الحادية عشرـه ,




الكآتبْ الأنيقْ


[عيدروس العولقي] .. /




كُلْ ماَ عَليكمْ إدْراَجْ تَحْلِيلكَمْ لِ شَخْصِيتهْ




وَ رُؤيَتكمْ أنَتمْ لِ جُملةِ صِفاَتهْ , التيْ أتَسمْ



بِها [ عيدروسْ العولقي] خِلالْ فَترة تَواجَده ,






-



مُدَة الْتَحليلْ :- يُوماَن فَقطْ ,





وَ بعدْ ذَلك سَ يُقومْ الأخ عيدروسْ



ب تَقييم تَحليلاَتكمْ , !




تَنبيهْ : - أيْ تَجريحْ فِ ذاتْ العُضو المُختاَر



سَ يَتمْ حّذفْ الرَد دَون الرجُوع لِ صَاحبهِ !















“ أعمارنا ليستَ تلك السنين التيَ عشناها ,
ولا الأيام التي سنعيش , بل هي
ما سيتبقى لنا على هذه الأرضَ بعد
ان نمضي *



رِيمَـا : أسعَد اللهْ قلبكْ في الدَارينْ

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-19-2013, 02:08 AM   #2

آحمد بن خآلدْ ❥ ¬
 
الصورة الرمزية هَجرتكْ !

 

هَجرتكْ ! غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 18750
  info تسجيليّ arrow Jul 2013
  info عُمريّ arrow 22
  info مَلآذيّ arrow عــ♥ـدن
  info مُشآركاتيّ arrow 51,825
  info قوة عطآئي arrow هَجرتكْ ! || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~هَجرتكْ ! || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~هَجرتكْ ! || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~هَجرتكْ ! || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~هَجرتكْ ! || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~هَجرتكْ ! || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~هَجرتكْ ! || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~هَجرتكْ ! || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~هَجرتكْ ! || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~هَجرتكْ ! || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~هَجرتكْ ! || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~
  info نقآطيّ arrow 105

أفـضل مـقياس ل حُـسن أدبک ..
هـو مـقدار تحمـلک :
ل وقاحة غـيرک ,

 
افتراضي رد: { الرؤيَه الحآدية عشرْ / عيدروس العولقيْ !






عيدروس العولقـيَ/

رجل يعشق الكتابة بـ احساس خياله واحساس واقعه .
عندهُ أمنية انا لآ اعلمها ، لديه أمل كبير وتفائل عميقَ .
يحب دائماً ان يدون مايحصل في حياته في خواطر رائعهَ
قلمه جميل جداً وطاهر كَ روحه /
أخلاق عالية جداً ، مشاكس قليلاً ,,
عاشق مخلص ولكن تعرض لَ الخذلان من أقرب الناس إليه ..



مِما أسطعت أن أجسد من شخصية وواقعية الاخ عيدروس ..


أخت ارتواء أحسنتي الاختيار ..




_

ويح العروبة من جرح الشـآم .


سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم


التعديل الأخير تم بواسطة هَجرتكْ ! ; 11-19-2013 الساعة 02:09 AM

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-19-2013, 02:15 AM   #3

ترآنَيمْ حرفْ ¬»..♥
 
الصورة الرمزية إرتــوآءْ نبضْ

 

إرتــوآءْ نبضْ غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 18385
  info تسجيليّ arrow Mar 2013
  info مُشآركاتيّ arrow 98,051
  info قوة عطآئي arrow إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~
  info نقآطيّ arrow 266
Female

 
افتراضي رد: { الرؤيَه الحآدية عشرْ / عيدروس العولقيْ !







































الكآتبْ الأنيقْ



[عيدروس العولقي]

حرف جذّآبْ
مآشآء الله تبآرك الرحمن
يعرف أين ومتى يغرسْ المعنى في ثنآيآ بوحهْ
أغلب مآقآم بتدوينه هو زآخر
و يستوقفني ل جمآلية سكبِهْ
و عِظَم معانيهْ

مقتطفآت رآقتنيْ حد الإكتفآءْ

1/حيآه /

تغمرنآ الافرآح .. فجأه ..

ونرى أروآحنـآ تترآقص فرحاً .. ب مجرد ..
ذِكرى .. .. ولكن أيُ ذِكرى ؟؟
ذكرى من نهوى .. \ من لهم في الروح مؤى
من بهم نسعد ونشقى .. \ من لهم أروآحنـآ تبقى


2/شربــة من نهر حبكٍ حتى أرتويت
وأكلت من ثمآر عشقك حتى تعآفية
بك الانفآس تبقى ..
وب جمـآل ابتسآمتك المشآعر تسقى ..
وبعذوبـة همســك الروح دوماً ترقى ..
ترقى إلى مآذآ .. إلى عشقٍ لك في روحي يبقى ..

3/أمآلنآً بقآئنآً
وأمآننآ أحضآنهم
وفنآئنآً قلً اللقآءً

4/
مــر الزمآن ومـآبقى له في حيـآتي مكـآن
وأنطــق الرب قلبي وأعلن اليـــوم نسيـآن
:
روح ي الكآفر ب حـبي روح ي مر الزمــآن
مـآبقى لك في الامـآني غيــر كلمـآت نسيآن

5/سميت بسم الخآلق الرآزق المنآن
رب البشــر والحجـــر ومدبـــر الاكـوآن
،
الوآحد العــآلم ب خلقه رفيـــع الشآن
سبحـآن من يعلم الغيــب ي سبحآن

6/الحبً أسمى غريزهً ..
العشقً أعظم آيــه ..
الغرآمً أجمــلً غـآيــهً ..



وغيرهآ الكثير من حرف صآخب
و نبرآس أدبْ و فن كَلِمْ
ب النسبه لشخصيتهْ
أتوقع ب أنه جآد في أغلب الأحيآن
يشعر ب الأنس مع عآئلتهْ
ينظم الشعرْ حين الوحده و إنبلآج الفجرْ
حسّاس و مرهف
ولكنه صآمد وبه شجآعة التوآضع
كون التوآضع بآت في مجتمعنآ شجآعهْ
متروّي و ذو حنكهْ
يفضّل التخطيط قبل البدء ب أمر مآ
طموح و يود الارتقاء في مجاله العلمي والعملي
مجتهد ويؤمن ب المثل القائل
عصفور ب اليد خير من عشرة عصافير على الشجره
و لك مني تحآيآ من بيلسان







“ أعمارنا ليستَ تلك السنين التيَ عشناها ,
ولا الأيام التي سنعيش , بل هي
ما سيتبقى لنا على هذه الأرضَ بعد
ان نمضي *



رِيمَـا : أسعَد اللهْ قلبكْ في الدَارينْ

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-23-2013, 04:05 AM   #4

خآلدي إلمسإًمِع
 
الصورة الرمزية عيدروس العولقي

 

عيدروس العولقي غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 18187
  info تسجيليّ arrow Jan 2013
  info مُشآركاتيّ arrow 14,537
  info قوة عطآئي arrow عيدروس العولقي || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عيدروس العولقي || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عيدروس العولقي || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عيدروس العولقي || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عيدروس العولقي || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عيدروس العولقي || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عيدروس العولقي || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عيدروس العولقي || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عيدروس العولقي || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عيدروس العولقي || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~عيدروس العولقي || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~
  info نقآطيّ arrow 56
Male

 
افتراضي رد: { الرؤيَه الحآدية عشرْ / عيدروس العولقيْ !






اشكرك يا انيقه على كل حرف تجسد اوراقك
وشرف لي سيدتي وجودي هنا
ولك الاسف على التاخر غي الرد انتي والاخ العزيز ستايل
تحليلك اخيه فيه الوصف لشخصيتي الكثير فما شاء الله عليك
وبالاخص انفلاج الفجر وكثرت السكوت والتروي في حال الامور
والعزيز ستايل نطقت بشيئن هما والرب فيني وتعايشت فيهما
شاكر لكم التحليل وكرمكم ووقتكم الغالي
يعدت والرب
كونو بخيرر




#

قال علمني عن السحر المباح ..
قلت علمني عن القلب الخلي '
يا مقيدني وانا حر .. الجناح
لاتبعثرني وانا بك .. ممتلئ

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-24-2013, 01:18 AM   #5

_ آلشيخة #
 
الصورة الرمزية توق

 

توق متصل الآن

  info عُضويتيّ arrow 15798
  info تسجيليّ arrow Oct 2011
  info مَلآذيّ arrow بآغيسَ #
  info مُشآركاتيّ arrow 13,316
  info قوة عطآئي arrow توق ||~ { غلا روحي } ~||توق ||~ { غلا روحي } ~||توق ||~ { غلا روحي } ~||توق ||~ { غلا روحي } ~||توق ||~ { غلا روحي } ~||توق ||~ { غلا روحي } ~||توق ||~ { غلا روحي } ~||توق ||~ { غلا روحي } ~||توق ||~ { غلا روحي } ~||توق ||~ { غلا روحي } ~||توق ||~ { غلا روحي } ~||
  info نقآطيّ arrow 28

 
افتراضي رد: { الرؤيَه الحآدية عشرْ / عيدروس العولقيْ !






( +




عيدروسَ _ "
منَ أول دخوله مجتمعنآَ وهوَ بآذخ في حروفهَ , "
جداَ انيقَ في ترتيبَ حروفهَ "
مٌعطاءَ في قسم آلعزفَ +
شخصيتهَ رسميهَ ولكنَ يخفيَ ورآ الرسميهَ
أناقةة و اخلاق مٌهذبهَ _
هاديَ في علاقته في المجتمعَ وممكنَ ان الهدوءَ
له علاقهَ معهَ سواءَ في شخصيته أو حتى كتاباتهَ " _
( مٌتسآمحَ وخلوقَ وَ سلسلَ في التعآمل مع الاعضاءَ ,
اذا حضرَ ف له حضوره بينآ واذا غآبَ ف كلَ شخصَ
له بصمهَ يفتقدهَ وب الاخصَ قسم العزفَ _ +


هذيَ ملآحظتيَ ف هي بسيطه جداً
ووممكنَ أخطاأ أو أصيبَ ف معرفتيَ بَ شخصهَ
أقتبستهاَ منَ أحرفهَ _



* كٌل الشكرَ لكَ ي ارتوآءَ _




  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-05-2014, 02:29 AM   #6

ترآنَيمْ حرفْ ¬»..♥
 
الصورة الرمزية إرتــوآءْ نبضْ

 

إرتــوآءْ نبضْ غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 18385
  info تسجيليّ arrow Mar 2013
  info مُشآركاتيّ arrow 98,051
  info قوة عطآئي arrow إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~إرتــوآءْ نبضْ || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~
  info نقآطيّ arrow 266
Female

 
افتراضي رد: { الرؤيَه الحآدية عشرْ / عيدروس العولقيْ !






شكرآ وفيره لك
ع تفآعلك ومدى تجآوبكْ ي عيدروسْ العولقي
تستحق الـ 150تقييم+150مشاركه
و بالنسبه للبقيّه مبآرك عليهم الـ 50 ت +50 م
إنتظروني ب شخصيّه أخرى !







“ أعمارنا ليستَ تلك السنين التيَ عشناها ,
ولا الأيام التي سنعيش , بل هي
ما سيتبقى لنا على هذه الأرضَ بعد
ان نمضي *



رِيمَـا : أسعَد اللهْ قلبكْ في الدَارينْ

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الجلدية, الرؤيَه, العولقيْ, عيدروس, عشرْ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 02:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه