قديم منذ /09-14-2013, 05:51 PM   #22


 

 عُضويتيّ : 18629
 تسجيليّ : Jun 2013
 مُشآركاتيّ : 21,418
 نقآطيّ : 221469

 

 


نبض غير متصل

افتراضي رد: يوميات نبـض ..~




’,


* أعترف بأن الرقي في التعامل يأسرني ويخجل تواضعي ويرفع بنظري قدر من أمامي إلى أعالي السماء .

* لم يعد لدينا الوقت , وانعدمت البركة في وقتنا وكثرت حالات الضيق بين المجتمع ,, كل هذا بسبب ابتعادنا عن ديننا .

* برأيي أن المسابقة الأدبية في العزف المنفرد طال وقتها ,, " مجرد رأي " .

* تأسرني بعض الأقلام المميزة هنا في المنتندى , يأسرني تميزهم في انتقاء كلماتهم والعناية في مفرداتهم الجميلة .

* حين تسير في الشارع العام تتعجب وربم َ تضحك على كثرة الاختلاف في الثقافات والحرية الشخصية لدى البعض .



’,








 

 

 


 

,





سيتغيّر كُل شيء يوماً ما


 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-23-2013, 04:26 AM   #23


 

 عُضويتيّ : 18629
 تسجيليّ : Jun 2013
 مُشآركاتيّ : 21,418
 نقآطيّ : 221469

 

 


نبض غير متصل

افتراضي رد: يوميات نبـض ..~


’,

سأتوقف عند هذا الحد من يوميات نبض
انتابني إحساس أنه يجب أن أتوقف هنا ,’

وإن كان هناك ثمّـة يوميات سأدوّنها في زاويتي المبعثرة هناك .

’,

شكراً من أعماق القلب لكل من تواجد هنا
ولكل من قيّم إحدى مشاركاتي هنا

شكراً لكل من مرّ من هنا



ولمن لم يمر أيضاً

شكراً للجميع ,




’,

يـُـغلق










 

 

 


 

,





سيتغيّر كُل شيء يوماً ما


 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-13-2014, 02:02 PM   #24


 

 عُضويتيّ : 18629
 تسجيليّ : Jun 2013
 مُشآركاتيّ : 21,418
 نقآطيّ : 221469

 

 


نبض غير متصل

افتراضي رد: يوميات نبـض ..~


’,

طاب مساؤكم أحبّـتي ,,
وازدانت لياليكم بكل الفرح والحب

,,

أستبيحكم عــُــذراً بأن أعاود فتح متصفحي هنا

أتمنى أن أرتقي أكثر في أحرفي القادمة وأن أقدّم أحرفاً أجمل من سابقاتها .

,

أهلاً بكم هنا في [ يوميات نبض ] مرّة أخرى
أهلاً بكم هنا في المسمّـى الجديد [ هَـــمَـــسات هادئة ..~ ]









 

 

 


 

,





سيتغيّر كُل شيء يوماً ما


 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-13-2014, 02:03 PM   #25


 

 عُضويتيّ : 18629
 تسجيليّ : Jun 2013
 مُشآركاتيّ : 21,418
 نقآطيّ : 221469

 

 


نبض غير متصل

افتراضي رد: يوميات نبـض ..~




’,


* مُـتعبة تقلبات الجو هذه الأيام , فمرات يكون الجو حار جداً ومرات يكون الجو عكس ذلك .. على قول المثل الشعبي [ بيّـاع الخبل عباته ] ~ مثل يحكي ويصف حالنا هذه الأيام .


* حين تتصدّى للصدمات والعقبات القوية خلال حياتك وتحاول أن تتغلب على حساسيتك من توافه الأمور ستصبح أقوى في قادم الأيام وستتذكر ماضيك الصعب وستبتسم .


* بعضهم جميل في لقائه وممتع في اسلوب حديثه معك لكن يعيب عليه لسانه [ يشطح ] كثيراً في بعض الأوقات ويتحدّث في أمور دُونية تــُـفسد جمال حديثه .


* إليك ِ ياغادة ,, اليوم سألتقيك ِيا أميرتي , اطلبي ما شئتِ حتى لو رغبتِ أن ألعب معكِ سأفعل وسألبّــي لكِ ذلك , سألعب وسألعب إلى أن يسقط عِقالي يافاتنة .


* تحدّثت لكم سابقاً عن أنني أرغب ببيع مزاجي المتقلب , لم يرغب به أحد يبدو لي ,, لكنني أعود وأعرضه عليكم ,, ماا بكم وخالقي أنه ليس بذاك السوء ,, [[ انتبهوا ترا نبض يضحك عليكم .. مزاجه رايحن فيها كل يوم له مود ]] .


,,








 

 

 


 

,





سيتغيّر كُل شيء يوماً ما


 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-13-2014, 02:10 PM   #26


 

 عُضويتيّ : 18629
 تسجيليّ : Jun 2013
 مُشآركاتيّ : 21,418
 نقآطيّ : 221469

 

 


نبض غير متصل

افتراضي رد: هَـــمَـــسات هادئة ..~


’,

همسة ,



من يرغب ببعض الهمسات ويريد نثر أحاسيسه هنا فله ذلك
مساحة إن رغبتم مشاركتي بها فـ سأسعد كثيراً ’









 

 

 


 

,





سيتغيّر كُل شيء يوماً ما


 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-14-2014, 08:59 PM   #27


 

 عُضويتيّ : 19233
 تسجيليّ : Jan 2014
 مُشآركاتيّ : 5,769
 نقآطيّ : 20496

 

 


مُختلفة جداً غير متصل

افتراضي رد: هَـــمَـــسات هادئة ..~




..




طآبت أيآمك أيهآ ال نبض .!

الكلمآت هنآ تستحق الإشآدة
قرأتُ كثيراً ومآزلتُ أقرأ ، والجميلُ في الأمر أنهآ وآقعية وتجـذبُ
القآرئ لِ تأملهآ ،،
حقآ سُررتُ جدآ ورآق لي التجول بين أسطر تلك الهمسآت وشرفٌ

لي مشآركتك ب همسةٌ كآن أو تعليق ..!

همسة

أعلم أنك سمحت لِ الجميع ب المشآركة
لذآ عذرآ لآ تنتهي إن لم يُلبى الندآء سريعآ ف والله لم ابدأ
بالقرآءة إلآ ب الأمس فمثل هذآ المتصفح
يجب أن يحظى ب مرورٌ يليق ليس مرورآ والسلآم .!!
وأرجوآ ألآَ تتوقف عند حد


ف صوتُ همسآتك يستحقُ المكوثُ
شُكراً لِ حُسن بنآنك وأنآقة فكرك ورقي أسلوبك















 

 

 


 

كُن مُختلفاً ف العآلم لم يعد بحآجة لمزيدٍ
من النسخ ..!
سأبقى أُنثى ( مُختلفة )لآيشيهني إلآ أنآ

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-16-2014, 09:14 AM   #28

إرتــوآءْ نبضْ
ترآنَيمْ حرفْ ¬»..♥

الصورة الرمزية إرتــوآءْ نبضْ


 

 عُضويتيّ : 18385
 تسجيليّ : Mar 2013
 مُشآركاتيّ : 97,909
 نقآطيّ : 85266

 

 


إرتــوآءْ نبضْ غير متصل

افتراضي رد: هَـــمَـــسات هادئة ..~


-
[ هَـــمَـــسات هادئة ..~ ]
إسم جميل للغآيَهْ و رآقني بشكل كبيرْ
يَ نبضْ الودْ و نبع العطآءْ
- أيعقلْ ب أننآ لآنريد مشآركتكْ
ب الطبع الأغلبْ يريد غرسْ إسمهْ بين ثنآيآ تغريدآتك
-ذآت الألق و الفخآمهْ
أتعلمْ عودتكْ أبهجت خآفقي جدآ
كونِ أعي و ب إنسيآبيّه تآمهْ
ب أن حبرك لم ولن يجفْ
فهلّم علينآ ب المزيدْ -
كُلنآ نريد حرفك الموشَح ب أنآقة التعبيرْ
و أكثر مَ يميزه ب أنه لآيضآهى
و يتحدث ب عفويهْ لبقهْ
- مآشآء الله تبآرك الرحمنْ
الحرف و إن إمتلأ ب حقكْ
فـلن يفي حقْ جملتكْ و مسمآك الجديدْ
عَ بركة اللهْ
س أبدآ ب المتآبعهْ و أنفضْ الغبآر عن هذه الصفحه الملونهْ
ب سخآء المعآني و رقيْ الفحوى ,
,/
تفضلْ ي هرم النبضْ
,
- بآقآت ورد و قآفلة سلآمْ








 

 

 


 




“ أعمارنا ليستَ تلك السنين التيَ عشناها ,
ولا الأيام التي سنعيش , بل هي
ما سيتبقى لنا على هذه الأرضَ بعد
ان نمضي *



رِيمَـا : أسعَد اللهْ قلبكْ في الدَارينْ

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
..~, يوميات, نبـض


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 11:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

,
  لا تطالعنا كذآ , أيه انت  َ \"\"
صار لك فترة زائر , ترا يمدحون التسجيل والوناسه عندنا ...\"\"
يشرفنآ إنضمامك معنا َ ، وللتسجلْ  ( هنا ) !

"; for(var vi=0;vi