مليون رد ... - الصفحة 184 - منتديات غلا روحي
قديم منذ /12-29-2011, 07:42 PM   #1282

 
الصورة الرمزية ѕτσρ

 

ѕτσρ غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 16151
  info تسجيليّ arrow Dec 2011
  info مَلآذيّ arrow آلشرقيه
  info مُشآركاتيّ arrow 666
  info حلالي arrow 0
  info قوة عطآئي arrow ѕτσρ غلا مبتدئ
  info نقآطيّ arrow 5
Female SaudiArabia

 
7 رد: ابي مليون رد ...







آبتسِسِمّوآ ..
… . . آمحٌوآ ‘قَليلآ من ذآگرتگم ،
آفعَعَعَعَلوآ. گلّ ما : تُريدون
آجعَعَعَلوآ يامگم سَعِيده
لـ : آنگم لستٌم مُتٱگدّيَن . .
بـ : آن آنفٱسَگم غَدآ ،

سـ: تعود مـُن جَدِيد




  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-30-2011, 03:32 AM   #1283

..
 
الصورة الرمزية سِوار ,

 

سِوار , غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 15747
  info تسجيليّ arrow Sep 2011
  info مَلآذيّ arrow ..
  info مُشآركاتيّ arrow 1,728
  info حلالي arrow 0
  info قوة عطآئي arrow سِوار , غلا مبتدئ
  info نقآطيّ arrow 6
Female SaudiArabia

مؤمنهَ بِ أن آلله سَيمْنحُنِيْ أجملّ مَ أريد .. |

 
افتراضي رد: ابي مليون رد ...






اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ..




جَمِيعَهُمْ /: يَرحلْوُن وَلاْ يبقىْ سِوىْ صَوت حَنِينْ قَدِيمْ ..!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-30-2011, 05:17 AM   #1284

-
 
الصورة الرمزية D R E A M S

 

D R E A M S متصل الآن

  info عُضويتيّ arrow 16091
  info تسجيليّ arrow Nov 2011
  info مَلآذيّ arrow حِجازية العينينِ ، مكيةُ الحشىَ .
  info مُشآركاتيّ arrow 5,642
  info حلالي arrow 17
  info قوة عطآئي arrow D R E A M S || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~D R E A M S || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~D R E A M S || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~D R E A M S || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~D R E A M S || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~D R E A M S || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~D R E A M S || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~D R E A M S || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~D R E A M S || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~D R E A M S || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~D R E A M S || [ آلــــشَّـيـــخ  ]~
  info نقآطيّ arrow 167

صوت خـآفت في آلقلب
سـأُردد ڪثيراً [ يَـآرب ]
ولن أملّ , لأنني آلمُحتـآجه !
ولن تملّ لأنڪ الله

.

 
افتراضي رد: ابي مليون رد ...








-




الوِحدة وَ هم =(
فَلم يسبق أن كَان أحدِهم مَع نَفسهه فَقط !
لآ بد أن يَحظر كِل أولئِك ألذين يَأتون مِن | شَبابيك ألذاكرة
أولئك الذين تَركوا شيئاً مِنهم يُفسد علينا وحدَتنا دائماً ..!

سُهيل اليماني ’




  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-01-2012, 05:16 AM   #1285

 
الصورة الرمزية тoмα

 

тoмα غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 16171
  info تسجيليّ arrow Dec 2011
  info مُشآركاتيّ arrow 2,417
  info حلالي arrow 0
  info قوة عطآئي arrow тoмα || [ صـآحِبٌ آلـمِكآنةُ آلـعآليُة ]~
  info نقآطيّ arrow 6
Female SaudiArabia

 
افتراضي رد: ابي مليون رد ...









-



هججَرتْ آلبععَضْ طوَععَا لِأنني رأيتَ قلَوبهَمْ تهِوىّ فِرآققَيْ
نععَم آشتتَآقْ ولكِنِ ..!
وضعَعتْ كِرآمَتيّ فَوقَ آشتَيِآققيَ وآرغغَبّ وصَلهَمْ دومَاً

ولكَنْ طِريقَ آلذِلَ لَآ تهَوآهَ سِآققيّ




  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-01-2012, 05:19 AM   #1286

أحششآكـَ يَ قدر~ْ}
 
الصورة الرمزية ملكَ إلآحسآس

 

ملكَ إلآحسآس غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 15807
  info تسجيليّ arrow Oct 2011
  info مَلآذيّ arrow آلعآصصمه فديت قلب أهلهآ =(آلريآز)=
  info مُشآركاتيّ arrow 242
  info حلالي arrow 0
  info قوة عطآئي arrow ملكَ إلآحسآس غلا مبتدئ
  info نقآطيّ arrow 5
Male SaudiArabia

 
افتراضي رد: ابي مليون رد ...









دآيم على الخآطر \ تجي مثل الأمطآر...

..... كنك تعرف إني من [ الشوق ] ضآمي




  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-01-2012, 12:43 PM   #1287

 
الصورة الرمزية مقيوده بالجروح

 

مقيوده بالجروح غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 15463
  info تسجيليّ arrow Aug 2011
  info مَلآذيّ arrow dxb
  info مُشآركاتيّ arrow 434
  info حلالي arrow 0
  info قوة عطآئي arrow مقيوده بالجروح || [ غلا مُـبدِع ] ~
  info نقآطيّ arrow 5
Female UnitedArabEmirates

 
افتراضي رد: ابي مليون رد ...






موضوع جميل الاجمل ان تشارك الاخرين بافكارك وتعرف حكمهم

اشكرك اخوي على هذه الفكره

يقول المثل:صاحب العذر المعذور
لكل شخص مبدا
والكثير لا يهتمون لكلمة مبدا
وتكتشف ان هؤلاء الاشخاص غير سعيدين
وعندما تسئلهم ماذا تفعل بوقتك في اليوم؟؟
يقولون:اشاهد التلفاز ,اذهب الى السينما ,اكل ,انام ,اقضي وقتي مع اصحابي
وانا اقول:الحياة وقت انت تمشي معه كالصديق الذي لا تخونه وتحب النقاش معه وتشكي له همك .
نصيحتي الى كل من يحب ان يمشي الوقت معه ويستفيد منه
ويقال ان الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك
اخي واختيفي الاسلام..
لونوا حياتكم باجمل الالوان
خطط لوقتك قبل نوم
فكر في ...
صحتك الان والمستقبل .
تذكر في يوم حسابك
وتخيل لون صفحتك ..وخطط لالوانها وفكر في الجمل التي يسطرها لك لسانك والاجواء التي تراها عينك والاعمال التي تعملها يدك والاوتار التي تسمعها اذنك كلها تشهد لك في يوم القيامه .

انت الان في الحياه معاك الكثير من الناس عندما تواجهك مشكله تلقى احدا معك
لكن عندما تتوفا لا يكونون معك بل يكونون حول قبرك ليوم ...وبعدها ينسونك




  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-01-2012, 04:16 PM   #1288

 
الصورة الرمزية тoмα

 

тoмα غير متصل

  info عُضويتيّ arrow 16171
  info تسجيليّ arrow Dec 2011
  info مُشآركاتيّ arrow 2,417
  info حلالي arrow 0
  info قوة عطآئي arrow тoмα || [ صـآحِبٌ آلـمِكآنةُ آلـعآليُة ]~
  info نقآطيّ arrow 6
Female SaudiArabia

 
افتراضي رد: ابي مليون رد ...










خلينإ گذآ : نعشَق منّ بعيد
نوهھم ﺑ :ﺂلـآإخوهہُ
ۆﺂحححنإ في ﺂلـآحإسيسّ
[ عششإﺂقَ ] '




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
..., مليون, مليون رد, منتدي, منتديات, ابي, حب, mbc, رج, pd, غلا, غلا روحي, ygh v


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10 ( الأعضاء 0 والزوار 10)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أغلى 10 لاعبين رحلوا عن برشلونة Mг.ḿαḅѕoυτ || صَدى الملآعب 1 11-12-2014 09:29 AM
"نصف مليون دولار"مصاريف السعوديين والإماراتيين في أول 4 أيام من المونديال ليلى الحاج قسمً الآخبآرً 2 06-26-2014 11:09 AM
أرسنال يتحدى ريال مدريد ويرفع عرضه لضم سواريز إلى 40 مليون إسترليني Mг.ḿαḅѕoυτ || صَدى الملآعب 1 07-21-2013 11:44 AM
مركاتو ساخن جدا .. سان جيرمان يفتح خزائنه ب127 مليون دولار لضم جاريث بيل .. وبرشلونة يريد توريس Mг.ḿαḅѕoυτ || صَدى الملآعب 1 06-16-2013 11:37 AM
تشيلسي مستعد لخسارة 30 مليون استرليني للتخلص من أغلى لاعب في تاريخ الدوري الانجليزي! Mг.ḿαḅѕoυτ || صَدى الملآعب 2 05-21-2013 09:41 AM


توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 08:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه