الهلال يواجه النصر في نهائي الكأس - منتديات غلا روحي
قديم منذ /03-23-2008, 12:50 PM   #1

 
الصورة الرمزية skyface_k

skyface_k غير متصل

  رقم العضويه : 835
  تاريخ التسجيل : Jun 2007
  المشآركآت : 19,382
  النقاط : skyface_k غلا مبتدئ
 قيم المستوى : 20

Thumbs up الهلال يواجه النصر في نهائي الكأس













بلغ الهلال والنصر المباراة النهائية من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم، إثر فوز الأول على مضيفه الأهلي (1-صفر)، والثاني على الشباب بركلات الترجيح (7-6) بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي (2-2) السبت في نصف النهائي.

في مباراة الهلال والأهلي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، سيطر الأول على مجريات اللقاء خصوصاً في الشوط الأول، حيث ظهر الأهلي بمستوى باهت لا يتناسب مع إمكانياته.

كانت البداية حذرة من الفريقين، ولاحت الفرصة الأولى للهلال في الدقيقة السادسة عن طريق بدر الخراشي، الذي لعب كرة مقصية خلفية أمسكها الحارس عبد الله المعيوف بسهولة، ورد الأهلي في الدقيقة التاسعة عن طريق البرازيلي فابيانو لكن بدر الدعيع أبعد الكرة عن منطقة الخطر ببراعة.

وانتقلت المبادرة الهجومية بالكامل إلى الهلال الذي سيطر على وسط الملعب، وكاد يفتتح التسجيل عن طريق عبد العزيز الخثران الذي صوب كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 19،
وأنقذ المعيوف مرماه من هدف محقق في الدقائق 41 عندما تصدى لكرة الخراشي الذي واجه المرمى.

ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل الهلال سيطرته الميدانية لكن دون خطورة، في الوقت الذي كاد الأهلي يخطف هدف التقدم بواسطة فابيانو الذي لعب كرة رأسية أبعدها بدر الدعيع بصعوبة إلى ركنية في الدقيقة 52، ورد عليها الهلال بعد خمس دقائق بهجمة قادها عبد العزيز الدوسري الذي هيأ الكرة لأحمد الفردي فلعبها الأخير بعيداً عن المرمى.


وبعد عدة محاولات، نجح المدافع حسن خيرات في افتتاح التسجيل في الدقيقة 68 بعد أن تلقى كرة لعبها نواف التمياط من ركلة حرة، لم يتوان الأول في إيداعها المرمى على يمين المعيوف.

وحاول الأهلي تعديل النتيجة من خلال الاندفاع الهجومي، وفي الدقيقة 80 صوب الظهير حسين عبد الغني كرة قوية علت العارضة، التي وقفت في وجه هدف التعادل عندما نابت عن الدعيع في التصدي لكرة عبد الغني القوية في الدقيقة 85، وبعدها بدقيقتين أشهر الحكم عبد الله الجروان البطاقة الحمراء لمدافع الأهلي جفين البيشي بعد إعاقته المتعمدة لبدر الخراشي.

وفي الوقت بدل الضائع، ارتكب الحارس بدر الدعيع خطأ داخل منطقته، فاحتسب الحكم ركلة جزاء أهدرها عبد الغني بلعب الكرة بجوار القائم.

ركلات الترجيح تصعد بالنصر
وعلى إستاد الأمير فيصل في الرياض، سجل هدفي النصر كل من ريان بلال في الدقيقة الخامسة ومحمد الشهراني في الدقيقة 82، بينما أحرز للشباب علي عطيف وصالح صديق في الدقيقتين 12 و22 على الترتيب، فاحتكم الفريقان لركلات الترجيح بعد وقتين إضافيين ابتسمت للأول.

وبكر النصر في التسجيل من ضربة رأس لريان بلال الذي أودع الكرة شباك الحارس حسن شيعان، ولكن الرد كان سريعاً عن طريق علي عطيف عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وساهم سوء التنظيم الدفاعي للنصر في تسجيل الهدف الثاني للشباب، من ركلة ركنية وصلت منها الكرة على رأس المدافع صالح صديق فحولها في شباك كميل الوباري في الدقيقة 22، وبعد ذلك بست دقائق أبعد صديق كرة من رأس أحمد البحري كادت تلج المرمى وسط احتجاج لاعبي النصر الذين أصروا أنه أبعدها بيده.

وفي الشوط الثاني، احتج لاعبو النصر ثانية دون جدوى في الدقيقة 74، معتبرين أن البرازيلي كاماتشو لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ثم تلقى محمد الشهراني كرة داخل منطقة الجزاء سددها قوية في مرمى الشباب مدركاً التعادل في الدقيقة 82.

ولم تتبدل النتيجة في الوقت الإضافي، فكانت ركلات الترجيح التي صبت في مصلحة النصر ليكون الطرف الثاني في النهائي في مواجهة غريمه التقليدي الهلال.




 
قديم منذ /03-24-2008, 08:27 PM   #2

 
الصورة الرمزية شوق المسافر

شوق المسافر غير متصل

  رقم العضويه : 1303
  تاريخ التسجيل : Aug 2007
   الاقآمة : قلبــــــها
  المشآركآت : 9,880
  النقاط : شوق المسافر غلا مبتدئ
 قيم المستوى : 14

افتراضي






يعطيك الف عافيــــــــــــــــــــــــــــــــة


سكايووووووووووووووووووووووووووووووو

تقبل مروري

وبالتوفيق للزعيم




 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 07:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com