فيش يطيح بفيدرر من إنديان ويلز - منتديات غلا روحي
قديم منذ /03-23-2008, 12:24 PM   #1

 
الصورة الرمزية skyface_k

skyface_k غير متصل

  رقم العضويه : 835
  تاريخ التسجيل : Jun 2007
  المشآركآت : 19,382
  النقاط : skyface_k غلا مبتدئ
 قيم المستوى : 20

Icon99 فيش يطيح بفيدرر من إنديان ويلز













أقصى الأميركي ماردي فيش منافسه السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول من بطولة إنديان ويلز الأميركية لكرة المضرب، بعد أن فاز عليه في الدور نصف النهائي بمجموعتين دون مقابل، وبنتيجة (6-3 و6-2) السبت في الدور نصف النهائي للبطولة.

ويلتقي فيش في المباراة النهائية مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي أقصى بدوره النجم الإسباني رافاييل نادال المصنف الثاني وحامل اللقب.

وتابع فيش المصنف 98 عالمياً مغامرته ومفاجآته على حساب المصنف الأول في العالم هذه المرة، وفي زمن قياسي إذ استغرقت المباراة ساعة وثلاث دقائق فقط.

وحقق فيش (26 عاماً) الفوز الثاني على فيدرر في المواجهات الست المباشرة بينهما، بعد الأول في ويمبلدون الإنكليزية ثالث البطولات الكبرى عام 2005، وكان هزم في طريقه إلى النهائي الروسيين إيغور أندرييف ونيكولاي دافيدنكو الرابع والأسترالي لايتون هيويت الرابع والعشرين والأرجنتيني دافيد نالبانديان السابع وأخيراً فيدرر.

وكان فيدرر فقد لقبه في دورة دبي بخروجه من الدور الأول على يد البريطاني أندي موراي قبل أن يكشف أنه مصاب بداء وحيدات النواة.

وقال فيدرر بعد الخسارة الثالثة هذا الموسم، إذ كانت الأولى على يد ديوكوفيتش بالذات في نصف نهائي بطولة أستراليا: "لم يكن باستطاعتي أن أقدم أفضل من ذلك، حاول الاستفادة من كل الكرات ونجح، وهذا لا يعني أنني لمأالعب جيداً حتى عند كسر الإرسال".

وأحرز فيدرر الذي فقد إرساله الأول، الشوط الأول بعد 18 دقيقة عندما كان متخلفاَ (صفر-3)، ثم خسر المجموعة الأولى خلال 34 دقيقة، في حين لم تستغرق الثانية سوى 29 دقيقة.

والمواجهة المرتقبة بين ديوكوفيتش وفيش هي الثانية، بعد الأولى عام 2006 التي انتهت بفوز الصربي في الدور الثاني من بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية، آخر البطولات الأربع الكبرى.

ديوكوفيتش يجرد نادال لقبه
وكان ديوكوفيتش المصنف ثالثاً قد أطاح بالإسباني نادال الثاني وحامل اللقب إثر فوزه عليه أيضاً بمجموعتين دون مقابل (6-3 و6-2).


واحتاج ديوكوفيتش (20 عاماً) بطل أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، إلى ساعة و27 دقيقة فقط لتجريد نادال من لقبه، وثأر بالتالي لخسارته امامه في النهائي العام الماضي على الملعب ذاته.

وكشر نادال الباحث عن لقب أول هذا الموسم، عن أنيابه قبل منافسه عندما كسر له الإرسال في الشوط الثالث من المجموعة الأولى، لكن الصربي تماسك ورد له التحية في الرابع مدركا التعادل 2-2.

وارتفعت وتيرة الأداء واستعرت المنافسة بين اللاعبين اللذين قدما عرضاً رائعاً، لكن نادال خسر إرساله ثانية وتخلف 3-4 ثم 3-5 بكرة في الشبكة قبل أن يفوز الصربي بإرسال ساحق 6-3.

ومع بداية المجموعة الثانية، طلب نادال (21 عاماً) المسعف ليلقي نظرة على كتلة تشكلت في قدمه اليسرى، وأخذت المباراة بالتالي منحى مختلفاً فتخلف الاسباني 2-3 ثم 2-5 قبل أن تنتهي المجموعة 6-2 والمباراة لمصلحة الصربي.

وتقابل نادال وديوكوفيتش قبل ذلك 8 مرات، وتميل الكفة لمصلحة الإسباني بستة انتصارات كان آخرها في بطولة الماسترز 2007، مقابل خسارتين آخرهما في نصف نهائي دورة مونتريال العام الماضي أيضاً.




 
قديم منذ /03-24-2008, 08:39 PM   #2

 
الصورة الرمزية شوق المسافر

شوق المسافر غير متصل

  رقم العضويه : 1303
  تاريخ التسجيل : Aug 2007
   الاقآمة : قلبــــــها
  المشآركآت : 9,880
  النقاط : شوق المسافر غلا مبتدئ
 قيم المستوى : 14

افتراضي






يعطيك الف عافيــــــــــــــــــــــــــــــــة

سكايووووووووووووووووووووووووووووووو

تقبل مروري




 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 07:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com