رئيس الأهلي يستقبل وفداً أوروبياً - منتديات غلا روحي
قديم منذ /02-26-2008, 08:07 PM   #1

 
الصورة الرمزية skyface_k

skyface_k غير متصل

  رقم العضويه : 835
  تاريخ التسجيل : Jun 2007
  المشآركآت : 19,382
  النقاط : skyface_k غلا مبتدئ
 قيم المستوى : 20

Thumbs up رئيس الأهلي يستقبل وفداً أوروبياً













سيعلن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي المصري لكرة القدم الأربعاء تفاصيل زيارة الوفد الأوروبي المقررة إلى مصر في 18 آذار/مارس المقبل بمناسبة اختياره من قبل اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2008) سفيراً للبطولة في القارة الأفريقية.

يأتي ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده حمدي في الثانية عشرة والنصف ظهر الأربعاء (بتوقيت القاهرة) بمقر النادي الأهلي في القاهرة للإعلان عن جميع التفاصيل الخاصة باختياره سفيراً للبطولة الأوروبية.

ويضم الوفد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والتي ستقام بالتنظيم المشترك بين سويسرا والنمسا في حزيران/يونيو المقبل، كما يضم وزير الرياضة النمساوي واللاعب النمساوي السابق هربرت بروهاسكا، أشهر النجوم في تاريخ كرة القدم النمساوية.

ووجهت اللجنة المنظمة للبطولة دعوة إلى كل من أسطورة كرة القدم الفرنسية ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) حالياً وأسطورة كرة القدم الألماني فرانتز بيكنباور والألماني مايكل شوماخر بطل العالم السابق لسباقات سيارات فورمولا وان لمرافقة الوفد الأوروبي في زيارته إلى القاهرة باعتبار هذين الأخيرين سفيرين آخرين للبطولة.

كما وجه حسن حمدي الدعوة إلى الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) وحسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة في مصر سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري لحضور زيارة الوفد الأوروبي في آذار/مارس المقبل.


وكان حسن حمدي قد زار العاصمة النمساوية فيينا الأسبوع الماضي حيث تم تعيينه سفيراً ليورو 2008 عن القارة الأفريقية، وذلك تلبية لدعوة رينهولد لوباتكا الأمين العام للرياضة بالنمسا والذي أقام حفل تكريم لحمدي على مأدبة غداء في "فندق زاخر". وحضر حفل التكريم رئيس اللجنة المنظمة ليورو 2008 وعدد من مسؤولي الرياضة ورجال الإعلام بالنمسا.

وتوجه حمدي عقب حفل التكريم بصحبة مسؤولي النمسا إلى ستاد فيينا الدولي حيث قام ألفريد جوسنباور مستشار دولة النمسا بإعلانه سفيراً ليورو 2008 في حضور الأمين العام للرياضة بالنمسا ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة وبيكنباور وبروهاسكا والنجم الألماني السابق هانز مولر.




 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 01:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com