فوز سهل لهاس في ممفيس - منتديات غلا روحي
قديم منذ /02-26-2008, 07:51 PM   #1

 
       -  عُضويتيّ : 835
       -  تسجيليّ : Jun 2007
       -  مُشآركاتيّ : 19,382
       -  نقآطيّ : 50
Male

 


skyface_k غير متصل

Thumbs up فوز سهل لهاس في ممفيس








استهل الألماني تومي هاس المصنف ثالثاً حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لدورة ممفيس الأميركية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 519 ألف يورو للرجال و118 ألف يورو للسيدات، بفوزه السهل على الأرجنتيني دييغو هارتفيلد 6-3 و6-2 في الدور الأول.

وكان هاس احتفظ بلقبه العام الماضي بفوزه على الأميركي آندي روديك المصنف أولاً في هذه الدورة 6-3 و6-2 في المباراة النهائية.

وكان لقب العام الماضي الثالث لهاس في ممفيس بعد عامي 1999 و2006 وبات ثاني لاعب يحقق هذا الانجاز بعد الأميركي الشهير جيمي كونورز.

ويلتقي هاس في الدور الثاني مع البلجيكي كريستوف فليغين أو الألماني بنيامين بيكر.

وبلغ الدور ذاته، النمساوي يورغن ميلتسر السابع بفوزه على الأميركي الشاب جون ايسنر بصعوبة 6-7 و6-3 و7-6 ليلتقي في مباراته المقبلة مع الأميركي الآخر فينسنت سباديا او البلجيكي ستيف دارسيس.


وتغلب السويدي يوناش بيوركمان على التشيلي بول كابديفيل 6-3 و6-1، والاسترالي كريس غوشيوني على الأميركي روبرت كندريك 7-6 و7-6 والفرنسي فلوران سيرا على البرازيلي ماركوس دانيال 6-1 و6-2، والكولومبي اليخاندرو فالا على الإسرائيلي دودي سيلا 6-4 و6-2.

وانسحب الأميركي جيمس بلايك المصنف ثانيا من الدورة بسبب أوجاع في ركبته، وكان من المفترض أن يلتقي مع مواطنه الشاب دونالد يونغ في الدور الأول، فاستفاد الأميركي الآخر سام واربورغ الذي خرج من التصفيات، من انسحاب بلايك ليكون "الخاسر المحظوظ" الذي سيواجه يونغ في الدور الأول.

السيدات
ولدى السيدات، تخطت الأميركية المخضرمة ليندساي دافنورت المصنفة رابعة منافستها الألمانية سابين ليزسكي الصاعدة من التصفيات بالفوز عليها 7-5 و6-3، لتواجه في الدور الثاني الروسية يفغينيا رودينا الفائزة على البيلاروسية اناستازيا ياكيموفا 7-5 و6-4.

وتبحث دافنبورت، المصنفة 46 عالمياً، عن لقبها الثاني في 2008 بعد تتويجها بلقب دورة أوكلاند بفوزها على الفرنسية ارافان رضائي، والخامس والخمسين في مسيرتها.

وبلغت الدور ذاته، البيلاروسية أولغا غوفورتسوفا الخامسة بفوزها على الأميركية ماشونا واشنطن 6-4 و6-2، والكندية ستيفاني دوبوا بفوزها على الأميركية فانيا كينغ 6-2 و2-6 و6-1، والروسية ألا كودريافتسيفا بفوزها على الهولندية بريندا شولتز ماكارثي 6-3 و5-7 و6-2، والأميركية امبر ليو بفوزها على الأوكرانية يوليانا فيداك 6-4 و6-3، والمجرية ميليندا تسينك بفوزها على الروسية أولغا بوتشكوفا 6-3 و3-6 و6-4.

كما فازت البرتغالية ميشال لارشر بريتو على الفرنسية ستيفاني كوهين الورو 7-5 و1-صفر ثم بالانسحاب، والألماني يوليا جورجس على الأميركية ليليا اوسترلوه 7-6 و7-6.

يذكر أن الأميركية فينوس وليامس المصنفة أولى تستهل حملة الدفاع عن لقبها الثلاثاء أمام التشيكية الشابة بلترا كفيتوفا (17 عاماً) الصاعدة من التصفيات.
وستكون هذه المباراة الأولى لفينوس منذ خروجها من ربع نهائي بطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى.

وكانت فينوس تشارك العام الماضي لأول مرة في دورة ممفيس وهي لم تخسر أي مجموعة في طريقها إلى المباراة النهائية حيث تغلبت على الإسرائيلية شاهار بير 6-1 و6-1.


 




 

 

 

Signature

 

 

 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 01:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com