النجم يتوج بلقب كأس السوبر الأفريقية - منتديات غلا روحي
قديم منذ /02-23-2008, 08:52 PM   #1

 
       -  عُضويتيّ : 835
       -  تسجيليّ : Jun 2007
       -  مُشآركاتيّ : 19,382
       -  نقآطيّ : 50
Male

 


skyface_k غير متصل

Icon144 النجم يتوج بلقب كأس السوبر الأفريقية








أحرز النجم الساحلي التونسي بطل مسابقة دوري أبطال أفريقيا، لقب بطل مسابقة الكأس السوبر الأفريقية لكرة القدم بفوزه على مواطنه الصفاقسي بطل كأس الاتحاد الأفريقي 2-1 يوم السبت على ملعب 7 نوفمبر في رادس بضواحي العاصمة تونس.

وبكر النجم الساحلي بالتسجيل في الدقيقة الرابعة عندما مرر عفوان الغربي كرة عرضية داخل المنطقة تابعها محمد أمين الشرميطي من مسافة قريبة داخل المرمى.

واندفع الصفاقسي بعد الهدف بحثاً عن التعادل مستغلاً تراجع النجم الساحلي الدفاع، فنجح في مسعاه عندما انبرى فرج لمنوني لركلة ركنية تابعها مدافع النجم الساحلي سهيل بن مرضية بالخطأ داخل مرمى فريقه في الدقيقة 27.

واستعاد النجم الساحلي توازنه في الشوط الثاني وسنحت لمهاجميه أكثر من فرصة خصوصاً الشرميطي وجيلسون سيلفا من الرأس الأخضر فلم يتأخر في التقدم وتحديدا في الدقيقة 49 عندما انبرى الغربي بركلة حرة جانبية تابعها المدافع رضوان الفالحي برأسه فارتطمت برأس أحد المدافعين وعانقت الشباك.

وحاول الصفاقسي تدارك الموقف لكن دون جدوى على الرغم من النقص العددي في صفوف النجم الساحلي إثر طرد الشرميطي لتقليه الإنذار الثاني.

وكان النجم الساحلي توج بطلا لمسابقة دوري الأبطال على حساب الأهلي المصري حامل اللقب في العامين الأخيرين، فيما نال الصفاقسي لقب بطل مسابقة كأس الاتحاد على حساب المريخ السوداني.

وتوج النجم الساحلي موسمه الرائع العام الماضي وتفوقه القاري بعدما أوقف سيطرة النادي الأهلي وتعويض خسارته الكأس العام الماضي أمام الأهلي بالذات.

وهي المرة الثانية التي ينجح فيها النجم الساحلي في إحراز الكأس السوبر الأفريقية بعد الأولى عام 1998 على حساب الرجاء البيضاوي المغربي، فيما فشل النادي الصفاقسي في معانقتها للمرة الأولى.

يذكر أن الفريقين بلغا معا الدور النهائي للمسابقتين العام قبل الماضي حيث خسر الصفاقسي نهائي مسابقة دوري الأبطال أمام الأهلي المصري، فيما أحرز النجم الساحلي لقب بطل مسابقة كأس الاتحاد على حساب الجيش الملكي المغربي.


 




 

 

 

Signature

 

 

 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 01:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com