ماسا راضٍ عن تحضيرات فيراري - منتديات غلا روحي
قديم منذ /02-23-2008, 08:37 PM   #1

 
       -  عُضويتيّ : 835
       -  تسجيليّ : Jun 2007
       -  مُشآركاتيّ : 19,382
       -  نقآطيّ : 50
Male

 


skyface_k غير متصل

Icon144 ماسا راضٍ عن تحضيرات فيراري








أعرب السائق البرازيلي فيليبي ماسا عن رضاه في ما يختص بتحضيرات فريقه فيراري للموسم 2008 من بطولة العالم لسباقات فورمولا وان الذي يفتتح في 16 آذار/مارس المقبل في استراليا.

وينهي الفريق الإيطالي تجاربه التحضيرية الأسبوع المقبل على حلبة كاتالونيا الإسبانية بمشاركة بطل العالم السابق الألماني مايكل شوماخر والبطل الحالي الفنلندي كيمي رايكونن.

وبالرغم من أن ماكلارين - مرسيدس "ام بي 4-23" تفوقت على فيراري "اف 2008" في اليوم الأخير الجاف من التجارب التي جرت على حلبة برشلونة، فإن ماسا أكد أن "سكوديريا" مرتاحة للتقدم الذي أظهرته "اف 2008"، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن أمام الفريق الكثير من العمل إذا ما كان يريد مقارعة ماكلارين - مرسيدس مجدداً.

ولدى سؤاله عن مدى التحسن التي أظهرته "اف 2008" مع التعديلات الانسيابية الجديدة قال ماسا: "من الصعب التحديد، ربما بضعة الأعشار لكن من الصعب أن نجري مقارنة دقيقة. بأي حال أنها السيارة كما توقعنا لكن علينا الاستمرار بالعمل على تطوير الأشياء الأخرى لكننا في المكان الذي نريد أن نكون فيه."

وأكد ماسا أن التفوق البسيط الذي أظهرته ماكلارين - مرسيدس خلال تجارب الخميس لا يثير قلقه، مشيراً إلى أن الأوقات لا تعني الكثير حالياً والمهم أن فريقه أنهى البرنامج الذي وضعه لنفسه.

وأضاف ماسا: "في النهاية زمن اللفات مهم لكنه ليس الأمر الأهم، نحن متخلفون عن ماكلارين بأجزاء من الألف من الثانية، لذلك علينا أن نحسن بعض الأشياء في السيارة وان نطور بعضها للمستقبل. كما قلت أننا حيث نريد لكن لا يمكننا أن نقف هنا بل علينا متابعة العمل".

واعتبر ماسا الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع، أنه لا يشعر بالضغط الإعلامي رغم التوقعات التي تقول بأن فيراري هو الفريق الذي يسعى الجميع لمنافسته.

وأضاف البرازيلي: "كنا الأسرع دائماً العام الماضي وكانوا يقولون بأن فيراري هو الفريق الذي نريد التغلب عليه لذلك لم يتغير شيء. علينا أن نفكر بالقيام بعملنا وليس بما يقال أو يكتب، لا أريد أن أقول شيئاً قبل السباق الأول لأننا قد نشهد بعض المفاجآت".

وكانت فيراري أنهت تجاربها على حلبة برشلونة الجمعة في يوم انفرد فيه الفريق الإيطالي بهذه التجارب "الحصرية" دون سواه من الفرق، وأجرى ماسا وسائق التجارب الإيطالي لوكا بادوير "حصة محاكاة" شبيهة بأجواء السباقات وتضمنت التجارب الحرة والرسمية والسباق وجميع المسائل التي تقام على جوانب الحلبة من تحضيرات تقنية وفنية مثل الدخول إلى الحظيرة من أجل التزود بالوقود واستبدال الإطارات.

وأكمل ماسا التجارب بأكملها فيما اضطر بادوير إلى التوقف في الجزء الأخير منها بسبب تسرب زيت من محرك "056".


 




 

 

 

Signature

 

 

 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 01:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com