الاتحاد يبتعد في صدارة الدوري السعودي - منتديات غلا روحي
قديم منذ /02-23-2008, 01:06 PM   #1

 
       -  عُضويتيّ : 835
       -  تسجيليّ : Jun 2007
       -  مُشآركاتيّ : 19,382
       -  نقآطيّ : 50
Male

 


skyface_k غير متصل

Icon144 الاتحاد يبتعد في صدارة الدوري السعودي







ابتعد الاتحاد في الصدارة بعد فوزه على الاتفاق 2-1 وتعادل ملاحقه الهلال مع القادسية صفر- صفر يوم الجمعة في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

و سجل البرازيلي أندرسون تشيكو في الدقيقة 67 ومواطنه ماغنو ألفيش في الدقيقة 72 هدفي الاتحاد، وإبراهيم المغنم هدف الاتفاق قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 46 نقطة في الصدارة بفارق 7 نقاط عن الهلال الثاني الذي تعادل للمرة الثالثة هذا الموسم، مقابل 12 فوزاً وهزيمتين.

الاتفاق – الاتحاد
في المباراة الأولى، جاءت البداية سريعة ومفتوحة من الفريقين وكانت المبادرة اتحادية عندما نفذ تشيكو ركلة ركنية حولها محمد نور رأسية علت العارضة بقليل في الدقيقة الخامسة.

ولم يتأخر رد أصحاب الأرض عندما توغل صالح بشير داخل المنطقة وسدد بقوة كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة السابعة وأتبعها اللاعب نفسه بفرصة أخرى من تسديدة أمسك بها الحارس تيسير الـ نتيف على دفعتين في الدقيقتين 10.

ولعب تشيكو كرة عرضية متقنة لعبد لرحمن القحطاني المتواجد داخل المنطقة فلعبها الأخير من اللمسة الأولى بيسراه حولها الحارس عدنان السلمان بصعوبة لركنية في الدقيقة 20.

وفرض الاتحاد سيطرته في الربع الساعة الأخيرة من هذا الشوط دون أن تكون له محاولات جادة على مرمى تيسير الـ نتيف باستثناء فرصة لعبد الرحمن القحطاني المعار هذا الموسم من الاتفاق للاتحاد، كاد على أثرها أن يسجل في فريقه السابق عندما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء فسددها بيسراه لكن القائم الأيمن ناب عن الحارس عدنان السلمان في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني فتح الاتفاق اللعب وبادل الاتحاد الهجمات والفرص وافتتح البرازيلي تشيكو التسجيل عندما وصلته عرضية أرضية من محمد نور سددها البرازيلي بيمناه مفتتحا التسجيل في الدقيقة 67.


وعاد اللاعب نفسه وعكس كرة متقنة على رأس مواطنه ماغنو ألفيش فأودعها الأخير في الشباك الاتفاقية في الدقيقة 72، قبل أن يقلص الاتفاق النتيجة عن طريق إبراهيم المغنم عندما وصلته كرة من صالح بشير داخل المنطقة فوضعها بيسراه في مرمى الاتحاد في الدقيقة 88.

الهلال – القادسية
وفي الثانية، خسر الهلال نقطتين ثمينتين عندما تعادل على أرضه وبين جماهيره مع القادسية متذيل الترتيب دون أهداف.

ولم يستطع الهلال هز شباك القادسية على مدار الشوطين حيث تألق حارس الهلال المعار للقادسية حسن العتيبي كثيراً في الذود عن مرماه لكل المحاولات الهلالية من ياسر القحطاني و طارق التايب وكل كتيبة الهلال الذي يملك مباراتين مؤجلتين.

الأهلي – الطائي
وصعب الأهلي من مهمة ضيفه الطائي الذي يسعى للهروب من شبح الهبوط، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف لمحمد مسعد في الدقيقة 26 والبرازيلي فال بيانو في الدقيقة 33 ومالك معاذ في الدقيقة 46، مقابل هدف للسنغالي حمادي سيسيه في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 25 نقطة وتقدم للمركز السادس في حين تجمد رصيد الطائي عند النقطة السابعة وبقي في المركز الحادي عشر.

بقية النتائج
وتعادل الوحدة مع النصر في مكة بهدف سجله عيسى المحياني في الدقيقة 60، مقابل هدف لعبد الكريم النفطي في الدقيقة 50، ورفع النصر رصيده إلى 29 نقطة والوحدة إلى 24 نقطة.

وفي الرس، تعادل الحزم مع ضيفه الشباب سلباً نتيجة وأداء، كما تعادل الوطني مع نجران في تبوك بهدف لسلطان البلوي في الدقيقة 85 من ركلة جزاء، مقابل هدف للبرازيلي ديلسون انطونيو في الدقيقة 86 من ركلة جزاء.


 




 

 

 

Signature

 

 

 
قديم منذ /02-23-2008, 02:41 PM   #2

 
       -  عُضويتيّ : 1603
       -  تسجيليّ : Sep 2007
       -  مُشآركاتيّ : 5,931
       -  نقآطيّ : 50
Female

 


انين الشوق غير متصل

افتراضي

يعطيكـ ربي الف عــــآآآفيهـ
 




 

 

 

Signature

 




 

 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 05:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education