تفوق أرجنتيني في بيونس ايرس - منتديات غلا روحي
قديم منذ /02-23-2008, 12:34 PM   #1

 
       -  عُضويتيّ : 835
       -  تسجيليّ : Jun 2007
       -  مُشآركاتيّ : 19,382
       -  نقآطيّ : 50
Male

 


skyface_k غير متصل

Thumbs up تفوق أرجنتيني في بيونس ايرس








بلغ ثلاثة أرجنتينيين الدور نصف النهائي لدورة بيونس ايرس الأرجنتينية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 317 ألف و500 يورو، وهم دافيد نالبانديان المصنف أولاً وخوان اينياسيو شيلا الرابع وخوسيه اكاسوسو، إضافة إلى الإيطالي فيليبو فولاندري الثامن الذي حرم أصحاب الضيافة من نصف نهائي محلي بحت بفوزه على اغوستين كاليري في الدور ربع النهائي.

وتغلب نالبانديان على الإيطالي بوتيتو ستاراسي السابع بصعوبة 4-6 و7-6 (7-5) و6-4، ليحجز مكانه في دور الأربعة لأول مرة هذا الموسم حيث سيواجه مواطنه شيلا الذي تغلب بدوره على الإسباني نيكولاس الماغرو الخامس 6-3 و2-1 ثم بالانسحاب.

اما فولاندري فتغلب على كاليري 6-4 و6-4، فيما فاز اكاسوسو على الروسي ايغور اندرييف السادس 3-6 و6-1 و6-3 ليتأهل إلى نصف نهائي هذه الدورة للمرة الرابعة.

وسيتواجه اللاعبان في الدور نصف النهائي الذي بلغه فولاندري للمرة الثانية بعد العام 2006 عندما وصل إلى النهائي وخسر أمام الاسباني كارلوس مويا.

وستكون هذه المواجهة السادسة بين فولاندري (41 عالمياً) الساعي إلى لقبه الثالث، واكاسوسو (51 عالمياً) الساعي إلى لقبه الرابع.

ويتفوق اكاسوسو بشكل واضح على منافسه الإيطالي إذ فاز عليه في المباريات الخمس السابقة أخرها العام الماضي في دورة هامبورغ الألمانية، إحدى الدورات التسع الكبرى.


أما بالنسبة لمواجهة نالبانديان (11عالمياً) وشيلا (25 عالمياً) فإنها ستكون السادسة بين اللاعبين بحيث تفوق الأول في ثلاث من أصل المباريات الخمس السابقة بينهما، أخرها في الدور الأول من دورة فيينا النمساوية في العام 2006، علماً بأن كلا من اللاعبين يسعى إلى لقبه الأول في العام 2008.

ويملك نالبانديان 7 ألقاب في خزائنه أخرهما العام الماضي في دورتي مدريد وباريس للماسترز، فيما يملك شيلا 4 ألقاب أخرها العام الماضي في دورة اكابولكو.


 




 

 

 

Signature

 

 

 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 01:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com