نزال عصيب بين بايرن وهامبورغ - منتديات غلا روحي
قديم منذ /02-21-2008, 01:55 PM   #1

 
       -  عُضويتيّ : 835
       -  تسجيليّ : Jun 2007
       -  مُشآركاتيّ : 19,382
       -  نقآطيّ : 50
Male

 


skyface_k غير متصل

Wink نزال عصيب بين بايرن وهامبورغ








يحل هامبورغ ثالث لائحة الترتيب ضيفاً ثقيلاً على بايرن ميونيخ المتصدر الأحد على ملعب "اليانز ارينا" في قمة مباريات المرحلة الحادية والعشرين من بطولة ألمانيا لكرة القدم، التي تفتتح الجمعة بمباراة واحدة تجميع بين بوخوم وضيفه هانوفر.

ولطالما اعتبر هذا اللقاء قمة حقيقية في أواخر سبعينات وأوائل ثمانينات القرن الماضي حيث كان الصراع على اللقب على أشده بين هامبورغ سفير الشمال الألماني وبايرن أبرز فرق الجنوب في "البوندسليغه".

إلا أن الحال اختلفت بعض الشيء في العصر الحديث للعبة مع تفوق كبير للفريق البافاري الذي ابتعد عن الألقاب في الموسم الماضي، وهو عاد بقوة ساعياً إليها في الموسم الحالي ورافضاً وقوف أحد في وجه طموحاته.

ويبتعد بايرن حالياً بفارق ثلاث نقاط عن وصيفه فيردر بريمن، وست نقاط عن هامبورغ نفسه الذي يرى في اللقاء فرصة ممتازة للإبقاء على أمله في إمكان خطف اللقب الغائب عن خزائنه منذ فترة طويلة.

وحفلت مباراة الذهاب بالإثارة حيث تقدم بايرن بهدف مهاجمه ميروسلاف كلوزه، قبل أن ينجح البديل المصري محمد زيدان بطل أفريقيا مع منتخب بلاده في إدراك التعادل قبل ثلاث دقائق على النهاية.

وكان الفريقان قد فازا بالنتيجة عينها 3-صفر الأسبوع الماضي، بايرن على مضيفه هانوفر، وهامبورغ على بوخوم، لذا سيكون اللقاء مواجهة هجومية حقيقية بين هدافي بايرن كلوزه والإيطالي لوكا طوني متصدر لائحة ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفاً، ومهاجمي هامبورغ المميزين الكرواتي ايفيكا اوليتش صاحب 9 أهداف والهولندي رافايل فان در فارت (10 أهداف)، هذا في حال تمكن الأخير من المشاركة كونه لم يشف تماماً من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مباراة فريقه مع زيوريخ السويسري في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.


وعاد فان در فارت الأربعاء إلى تمارين فريقه مبدياً تفاؤله بالتواجد مع المجموعة في مباراة الأحد، قائلاً: "آمل أن أكون جاهزاً لمواجهة بايرن، لكن علينا الانتظار لنرى كيفية تجاوب الإصابة مع العلاج والتمارين".

فيردر بريمن - فرانكفورت
من جهته، يحل فيردر بريمن ضيفاً على اينتراخت فرانكفورت الثامن السبت على ملعب "كومرتزبنك ارينا".

وكانت الأخبار السيئة لبريمن إعلان ابتعاد نجمه البرازيلي دييغو عنه للمباراة أمام براغا البرتغالي في كأس الاتحاد الاوروبي الخميس بسبب الإصابة، إلا أن الكادر الطبي أكد أنه سيكون جاهزاً لمباراة السبت.
ولا تبدو الإصابات مشكلة كبيرة بالنسبة إلى بريمن، إذ استعاد المدرب توماس شاف خدمات تيم بوروفوسكي وباتريك اوفومويلا والعاجي أبو بكر سانوغو، كما أن المهاجم الكرواتي إيفان كلاسنيتش الذي خضع لعملية زرع كلية في وقت سابق عاد ليجد الطريق إلى الشباك.

باير ليفركوزن – شالكه
وتبرز مباراة باير ليفركوزن الرابع وشالكه الخامس على ملعب "باي ارينا", ويملك الفريقان الرصيد عينه من النقاط (35 لكل منهما)، لذا يفترض أن يحمل اللقاء طابعاً قوياً وسط سعي الطرفين للبقاء ضمن فرق المقدمة، وخصوصا ليفركوزن الطامح إلى حجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويبدو شالكه في معنويات عالية بعد تحقيقه واحدة من أبرز النتائج في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال بفوزه على ضيفه بورتو بطل البرتغال بهدف نظيف سجله الدولي كيفن كورانيي.

كما يخوض شتوتغارت العاشر وحامل اللقب مواجهة صعبة أمام ضيفه كارلسروه السادس على ملعب "غوتليب دايملر".

ويلعب في المباريات الأخرى، أرمينيا بيليفيلد مع دويسبورغ، وبوروسيا دورتموند مع هانزا روستوك، وفولفسبورغ مع هرتا برلين.


 




 

 

 

Signature

 

 

 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 01:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com