حامل اللقب يلاقي الرفاع في الكأس - منتديات غلا روحي
قديم منذ /02-18-2008, 10:01 PM   #1

 
الصورة الرمزية skyface_k

skyface_k غير متصل

  رقم العضويه : 835
  تاريخ التسجيل : Jun 2007
  المشآركآت : 19,382
  النقاط : skyface_k غلا مبتدئ
 قيم المستوى : 20

Cool حامل اللقب يلاقي الرفاع في الكأس













يصطدم حامل لقب آخر موسمين فريق النجمة مع الرفاع الثلاثاء على إستاد البحرين الوطني بالرفاع في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك البحرين في نسخته الحادية والثلاثين.

وسيواجه المحرق متصدر ترتيب الدوري حتى المرحلة العاشرة مهمة صعبة عندما يلاقي جاره البسيتين الأربعاء.

وتبدو مواجهة النجمة والرفاع متكافئة وقوية، ويطمح النجمة إلى تكرار إنجاز آخر موسمين بعد أن نجح في التأهل إلى المباراة النهائية والفوز بلقب آخر نسختين، ومن جهته يطمح الرفاع في العودة إلى منصات التتويج، وكانت المرة الأخيرة التي حقق فيها اللقب في موسم 97-98.

وكان النجمة تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد أن تغلب على المالكية 2-1 في الدور ربع النهائي، وقبلها اجتاز الرفاع الشرقي بهدفين دون مقابل، ومن جهته الرفاع نجح في تخطي عقبة قلالي بصعوبة بهدف دون مقابل في الدور ربع النهائي، وفي ثمن النهائي فاز على الحالة بهدفين دون مقابل.

وسيدخل مدرب النجمة البوسني كريسبو لقاء اليوم مع طموح الفوز من خلال الاعتماد على جهود محترفيه الجدد المهاجم التونسي أمجد الشاهوري بعد إعارته من المحرق، والمهاجم المغربي مراد فارس القادم من العروبة العماني، فضلاً عن السيراليوني سيسيه الحاجي واللاعبين المحليين راشد جمال وسالم موسى ومحمد سند وحسين بودهوم والحارس عبد الرحمن عبدالكريم.

ومن جهته فريق الرفاع يسعى لتغيير الصورة التي ظهر عليها في لقاء الفريق الأخير بعد أن حقق فوزاً صعباً على قلالي أحد فرق الدرجة الثانية، وسيعول مدربه الكرواتي يوريسيتش ستريتشكو على جهود نجوم الفريق بقيادة المحترف الأردني عبدالله ذيب ومواطنه عورض راغب والمدافع التونسي يامن زكري، إلى جانب اللاعبين المحليين حمد راكع وحمد الخزامي وعبدالله عبدو وأحمد حسان والحارس محمود منصور.

ولن تكون مهمة المحرق صاحب الرقم القياسي في عدد البطولات (12 مرة) عندما يواجه البسيتين، فالمحرق يبحث عن التأهل إلى النهائي، والحفاظ على حظوظه لتحقيق اللقب للمرة الثالثة عشرة، وكانت المرة الأخيرة التي فاز بها المحرق باللقب قبل ثلاث مواسم، ومن جهته يطمح البسيتين إلى تكرار إنجاز موسم 2003-2004 بعد أن تأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخه، وخسر أمام الشباب 1-2.

وتبدو حظوظ المحرق هي الأقوى في الفوز والتأهل للنهائي، فتشكيلة المدرب المحلي سلمان شريدة تعول على نجومه الدوليين بقيادة محمد سالمين وعبدالله فتاي وعبدالله عمر وراشد الدوسري وفوزي عايش ومحمود عبدالرحمن وعبدالله الدخيل والحارس محمد السيد جعفر، فضلا عن المحترفين المهاجم البرازيلي نيلسون سيلفار (ريكو) ومواطنه المدافع جوليانو ولاعب الوسط المغربي جمال برارو.


وفي الجانب المقابل البسيتين بقيادة المدرب المحلي عزيز أمين سيعول على جهود محترفيه التونسي الوجيه الصغير والمغربي ربيع العفوي والنيجيري روبرت واللاعبين المحليين محمد جمعة بشير وياسر عامر وغازي الكواري وخالد عمر ومحمد صالح سند والحارس سيد شبر علوي.




 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 01:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com