بلباو يفجر المفاجأة أمام أتلتيكو مدريد - منتديات غلا روحي
قديم منذ /02-18-2008, 08:49 PM   #1

 
الصورة الرمزية skyface_k

skyface_k غير متصل

  رقم العضويه : 835
  تاريخ التسجيل : Jun 2007
  المشآركآت : 19,382
  النقاط : skyface_k غلا مبتدئ
 قيم المستوى : 20

Wink بلباو يفجر المفاجأة أمام أتلتيكو مدريد













لقي فريق أتلتيكو مدريد هزيمة مفاجئة أمام ضيفه أثلتيك بلباو بهدف واحد مقابل هدفين، في لقائهما مساء الأحد على ملعب فيسنتي كالديرون، في ختام المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

بدأ أصحاب الأرض المباراة بصورة قوية وهجوم ضاغط، وفي الدقيقة الثالثة سدد لاعب الوسط راؤول غارسيا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى لمرمى أرماندو حارس بلباو، ولكن الأخير أخرجها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة الخامسة نجح المهاجم الأرجنتيني الشاب سيرخيو أغويرو في ترجمة سيطرة أتلتيكو مدريد إلى هدف افتتح به التسجيل لأصحاب الأرض، إثر ضربة رأس من متابعة لكرة طولية ساقطة، لعبها أنطونيو لوبيز داخل منطقة جزاء بلباو.

تواصلت سيطرة أتلتيكو مدريد على مجريات اللعب طوال الشوط الأول، في حين كانت أخطر فرصة لأتلتيك بلباو تسديدة قوية للمهاجم فرناندو يورنتي في الدقيقة 28، أخرجها الإيطالي كريستيان أبياتي حارس مرمى أتلتيكو إلى ركنية، وبعد ذلك بدقيقتين أنقذت عارضة مرمى بلباو هدفاً ثانياً لأصحاب الأرض من تسديدة قوية للاعب الوسط لويس غارسيا.

وعلى عكس سير المباراة نجح بلباو في التعادل في الدقيقة 38، من هجمة مرتدة سريعة قادها بنجاح لاعب الوسط الشاب خافي مارتينيز من منطقة جزاء فريقه، حيث انطلق بالكرة مخترقاً دفاع أتلتيكو مدريد حتى وصل إلى حدود منطقة جزاء الأخير، ثم مرر الكرة إلى زميله ماركيل سوسايتا الذي وضعها بنجاح في مرمى الحارس أبياتي، محرزاً هدف التعادل لفريقه.

وفاجأ الضيوف جميع من في الملعب بالهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حيث سجله يورنتي بطريقة رائعة، حين وصلت إليه الكرة من ركلة حرة أمام مرمى أبياتي، فسددها بكعبه على يمين الأخير، محرزاً هدف بلباو الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الضيف بهدفين مقابل هدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني ازدادت متاعب أتلتيكو مدريد، حيث طرد ميدينا كنتاليخو حكم المباراة لاعب أتلتيكو راؤول غارسيا في الدقيقة 52 بسبب حصوله على الإنذار الثاني، فأكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين، وغلب على الشوط الثاني الشد العصبي والخشونة من جانب لاعبي الفريقين، كما أسهم الحكم في زيادة جو التوتر بقراراته المثيرة للجدل، والتي شهدت العديد من الاعتراضات.

وفي الدقيقة 81 تعرض لويس غارسيا للعرقلة داخل منطقة جزاء بلباو من جانب اللاعب فرانسيسكو ييستي، ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب، وسط اعتراضات لاعبي وجمهور أتلتيكو مدريد.

وأنقذ أرماندو مرماه من تسديدة أخرى لآغويرو في الدقيقة 86، ليحافظ على تقدم بلباو حتى نهاية اللقاء، ويذكر أن هذا هو الفوز الأول لبلباو على أتلتيكو مدريد منذ موسم 2000-2001، وكذلك هو الفوز الأول للفريق الباسكي خارج أرضه منذ كانون الأول/ديسمبر الماضي


وبهذه النتيجة تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 41 نقطة، وفشل في انتزاع المركز الثالث من منافسه فياريال الذي يتقدمه بنقطتين، فيما قفز أثلتيك بلباو من المركز السادس عشر إلى الثاني عشر، بعد أن رفع رصيده إلى 29 نقطة.

فياريال يتعثر أمام سانتاندير
وكان فياريال الثالث قد تعثر بدوره، واكتفى بالتعادل مع ضيفه راسينغ سانتاندير بدون أهداف في المرحلة ذاتها، فارتفع رصيده إلى 43 نقطة.

وفي لقاء آخر استفاد ألميريا من تعادل سانتاندير ليصبح سابعاً، بعد فوزه على ضيفه المتعثر مورسيا بهدف وحيد سجله ألفارو نيغريدو في الدقيقة 43.

واكتفى مايوركا بالتعادل مع مضيفه بلد الوليد بهدف لآرييل ايباغازا جاء في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، مقابل هدف سجله خوسيبا يورنتي في الدقيقة 37، فرفع المهاجم رصيده إلى 11 هدفاً.

وحسم ريكرياتيفو هويلفا مواجهة "القاع" مع ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بالفوز عليه بثلاثة أهداف سجلها روبرتو بيتو (53) قبل أن يطرد لحصوله على الإنذار الثاني نتيجة احتفاله بالهدف، والفرنسي سيناما بونغول (57) وخوسيه مارتن كاسيريس (88)، مقابل هدفين لخوان فيردو (9 من ركلة جزاء) وايفان سانشيز ريكي (81).

وسقط أوساسونا أمام مضيفه ليفانتي متذيل الترتيب بهدف لايناسيو ناتشو مونريال (21)، مقابل هدفين للويس الفارو (54) والكسندر غييخو (59).




 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 01:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com