الوكرة والغرافة واجهة المرحلة العشرين - منتديات غلا روحي
قديم منذ /02-15-2008, 03:31 PM   #1

 
الصورة الرمزية skyface_k

skyface_k غير متصل

  رقم العضويه : 835
  تاريخ التسجيل : Jun 2007
  المشآركآت : 19,382
  النقاط : skyface_k غلا مبتدئ
 قيم المستوى : 20

Thumbs up الوكرة والغرافة واجهة المرحلة العشرين













تسعى الفرق إلى إعادة ترتيب أوراقها في مباريات المرحلة العشرين من الدوري القطري لكرة القدم التي تنطلق الجمعة وتشهد لقاءات ثأرية ومواجهات صعبة لفرق تعرضت لخسائر غير متوقعة في المرحلة الماضية.

وتبرز مباراة الوكرة مع الغرافة المتصدر كأقوى مباريات المرحلة بعد خسارة الفريقين في المرحلة الماضية إلى جانب لقاء أم صلال مع العربي، كما تشهد المرحلة مواجهة ثأرية للريان مع السيلية، والخور مع قطر، فيما سيكون السد حامل اللقب في مهمة سهلة في لقائه مع الشمال.


الوكرة – الغرافة
تستحوذ مباراة الوكرة الثامن (20 نقطة) مع الغرافة المتصدر (49) على اهتمام الجمهور القطري بشكل عام بسبب خسارة الفريقين في المرحلة الماضية والتي عطلتهما كثيراً لا سيما الغرافة الذي كان يطمح في مواصلة الانتصارات والحفاظ على فارق النقاط الأربع عشرة بينه وبين السد حامل اللقب والذي استفاد كثيراً من الخسارة ما أعاد الحرارة إلى صراع القمة بعد أن ارتفعت آماله في الاستمرار في مشوار الدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي.

من جهته، تعطل الوكرة عن الانطلاق وتجديد آماله في الوصول إالى المربع الذهبي، وبالتالي لا بديل له عن الفوز بعد أن فقد 3 نقاط هامة.

أم صلال – العربي
في مباراة لا تقل قوة وحرارة عن الأولى، يلتقي أم صلال الثالث (29 نقطة) والعربي الخامس (26) في مواجهة نارية أيضاً يرفع فيها العربي شعار الفوز بعد أن سقط في فخ التعادل مع السيلية مما كلفه الخروج من المربع الذهبي في المرحلة الماضية، ويزيد من صعوبة المواجهة بين الفريقين رغبة أم صلال في التمسك بالمركز الثالث الذي يسعى العربي للوصول إليه.

وتبدو مهمة العربي صعبة بعد التألق الذي ظهر عليه أم صلال خصوصاً بفوزه على الغرافة والذي منحه دفعة معنوية قوية للاستمرار في المربع الذهبي.

ويأمل العربي في إنهاء إجراءات تسجيل مهاجمه الجديد البوليفي خوان كارلوس إذ لم تصل بطاقته حتى الآن.

السيلية – الريان
يسعي الريان إلى الثأر من خسارته في القسم الثاني من البطولة أمام السيلية بهدفين مقابل لا شيء، إضافة إلى مواصلة مشوار الانتصارات وتثبيت موقعه في المربع الذهبي.

ومن المنتظر أن تكون المباراة قوية بين الطرفين نظراً للمنافسة المستمرة بينهما، فقد قدم الريان في المرحلة الماضية عرضاً جيداً حقق به الفوز على الشمال 4-صفر أعاده إلى المربع الذهبي مرة أخرى، فيما أخفق السيلية في العودة إلى الانتصارات.
وتعد صفوف الفريقين مكتملة باستثناء غياب المدافع العراقي جاسم غلام في الريان، بينما يعود المدافع المصري وائل جمعة إلى صفوف السيلية بعد عودته إلى الدوحة عقب فوزه مع منتخب بلاده بكأس أمم أفريقيا.

يحتل الريان المركز الرابع برصيد 27 نقطة، والسيلية السابع وله 23 نقطة.

الخور – قطر
وفي مواجهة قوية ومثيرة، يسعي قطر السادس (25 نقطة) إلى الثأر أيضاً من الخور الأخير (13) وتحقيق الفوز الأول عليه هذا الموسم. حقق الخور 3 انتصارات حتى الآن، اثنان على قطر بالذات، لكن الأخير عاد إلى درب الانتصارات في المرحلة الماضية بعد توقف 4 مراحل وسيحاول اللحاق بفرصة التأهل إلى المربع الذهبي، بينما يحاول الخور بشتى الوسائل الخروج من المأزق الذي يعيشه ويهدده بالهبوط إلى الدرجة الثانية بسبب احتلاله المركز العاشر والأخير منذ بداية الموسم.

الشمال – السد
وسيجد السد الثاني (38 نقطة) نفسه في مواجهة أقل قوة مع الشمال التاسع (15) المهدد مع الخور بالهبوط إلى الدرجة الثانية والذي لم يقنع الجمهور بمستواه أمام الريان حيث افتقد الحماس والروح وأيضاً الأداء الجيد مما جعل الإشاعات تتصاعد بقرب إقالة مدربه البرازيلي اديسلون.

ورغم سهولة المهمة بالنسبة إلى السد، إلا أنه سيكون مطالباً بتقديم عرض أقوى وأفضل مما قدمه أمام الخور في المرحلة الماضية.




 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 01:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com