مواجهة مرتقبة بين يوفنتوس وروما - منتديات غلا روحي
قديم منذ /02-15-2008, 02:59 PM   #1

 
       -  عُضويتيّ : 835
       -  تسجيليّ : Jun 2007
       -  مُشآركاتيّ : 19,382
       -  نقآطيّ : 50
Male

 


skyface_k غير متصل

Cool مواجهة مرتقبة بين يوفنتوس وروما








يستأنف الصراع على المركز الثاني بين يوفنتوس وضيفه روما عندما يلتقيان يوم السبت على الملعب الاولمبي في تورينو، في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة إيطاليا.

ويحتل روما المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر وأمام يوفنتوس الثالث بفارق 4 نقاط، لذا لا يستبعد أن تكون الموقعة قوية بين الطرفين على غرار لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل 2-2.

ويمكن القول أن يوفنتوس يخوض اللقاء بأعصاب باردة أكثر لأن روما تنتظره مباراة نارية أمام ريال مدريد في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري الأبطال يوم الثلاثاء، لذا لا يستغرب أن يعمد المدرب لوتشيانو سباليتي إلى إراحة بعض عناصره وخصوصاٍ أن الفارق وانتر أضحى كبيراً باعتراف الجناح البرازيلي مانسيني الذي قال: "8 نقاط هو فارق كبير، لكن علينا التركيز رغم إدراكنا صعوبة مهمة اللحاق بإنتر، والمباراة أمام يوفنتوس ستكون معركة حقيقية على المركز الثاني".


ولا يفترض أن يواجه إنتر صعوبات جمة عندما يستضيف ليفورنو المتواضع صاحب المركز الخامس عشر، فيما سيحاول جاره ميلان الخامس تخطي صدمة إصابة مهاجمه البرازيلي رونالدو وابتعاده عن الملاعب لتسعة أشهر على الأقل، وذلك عندما يحل على بارما السابع عشر.

وتعرض رونالدو البالغ من العمر 31 عاماً إلى الإصابة بعد ثلاث دقائق فقط من دخوله إلى ارض الملعب في مباراة فريقه ضد ليفورنو يوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشرة، وقد سقط أرضاً بعد اصطدامه بلاعب وسط ليفورنو جوزيه فيديغال في الدقيقة 59، ثم أُخرج فوراً من الملعب قبل أن ينقل إلى أحد المستشفيات، وقد خضع لعملية جراحية في باريس تكللت بالنجاح بحسب ما أفاد النادي.

وتأتي إصابة رونالدو لتزيد من محن ميلان الذي يفتقد أصلاً للبرازيليين الآخرين باتو وكاكا، لذا قد يمنح المدرب كارلو أنشيلوتي مركزا أساسياً للمرة الأولى للشاب ألبرتو بالوسكي (18 عاماً).

ويلعب في المباريات الأخرى، فيورنتينا مع كاتانيا، وريجينا مع أودينيزي، ونابولي مع إمبولي، وباليرمو مع كالياري، وسيينا مع تورينو، ولاتسيو مع أتالانتا، وجنوى مع سمبدوريا.



 




 

 

 

Signature

 

 

 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 01:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com