بن فالح يعلن عن أبرز وجوه قطر توتال - منتديات غلا روحي
قديم منذ /02-15-2008, 02:51 PM   #1

 
الصورة الرمزية skyface_k

skyface_k غير متصل

  رقم العضويه : 835
  تاريخ التسجيل : Jun 2007
  المشآركآت : 19,382
  النقاط : skyface_k غلا مبتدئ
 قيم المستوى : 20

Cool بن فالح يعلن عن أبرز وجوه قطر توتال













عقد الشيخ محمد بن فالح آل ثاني رئيس الإتحاد القطري للتنس ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة قطر توتال الدولية للتنس للسيدات مؤتمراً صحفياً الأربعاء كشف خلاله عن زيادة جوائز البطولة هذا العام لتصبح مليونين ونصف المليون دولار وذلك لما حققته البطولة من نجاح وسمعة عالمية مميزة بعد صعودها إلى بطولات الفئة الأولى التي تأتى من حيث الترتيب في المركز الثاني بعد البطولات الأربع الكبرى.


وأكد رئيس الإتحاد القطري للتنس انتهاء كافة الاستعدادات والتحضيرات لاستضافة البطولة التي ستنطلق في 18 شباط/فبراير الجاري وتستمر حتى 23 منه على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش بالدوحة.

وأوضح انه تأكدت مشاركة 56 لاعبة من المصنفات الأوليات عالمياً في الدور الرئيسي للبطولة و32 لاعبة في الدور التأهيلي.

ولفت رئيس الإتحاد القطري للتنس إلى أن البطولة الجديدة سترتدي ثوباً مغايراً عن كل البطولات السابقة باعتبارها من أغلى البطولات في جولات المحترفات في عام 2008 من حيث جوائزها المالية.

وتأتي مشاركة الـ 56 لاعبة هذا العام لأول مرة بعد أن كانت المشاركة من قبل بـ32 لاعبة فقط في الدور الرئيسي ومثلهن في الدور التأهيلي.

وسوف تشهد بطولة هذا العام أيضاً عودة الروسية ماريا شارابوفا التي تعود للدوحة من جديد بعد أن فازت بلقب البطولة في عام 2006 وهي تسعى للفوز باللقب للزحف نحو صدارة التصنيف العالمي خاصة بعد فوزها ببطولة أستراليا المفتوحة مؤخراً.

وقال الشيخ محمد بن فالح آل ثاني أن البطولة ستشهد أيضاً مشاركة باقي المصنفات العشر الأوليات وهن الصربية آنا إيفانوفيتش المصنفة الثانية عالمياً والروسية سفتلانا كوزنيتسوفا الثالثة والصربية يلينا يانكوفيتش الرابعة والروسية ماريا شارابوفا الخامسة والروسية آنا تشاكفيتادزة السادسة والأمريكية فينوس ويليامز السابعة والسلوفاكية دانييلا هانتوشوفا الثامنة عالمياً والفرنسية ماريون بارتولي التاسعة والروسية ناديا بتروفا الرابعة عشرة وغيرهن من نجمات التنس ومن بينهن الهندية سانيا ميرزا التي تحظى بجمهور كبير في الدوحة من الجالية الهندية.

يذكر أن البلجيكية جوستين هينان المصنفة الأولى على العالم وحاملة لقب النسخة الأخيرة من بطولة قطر قد اعتذرت عن عدم المشاركة هذا العام لمشاركتها في بطولة انتويرب البلجيكية المقامة حالياً والتي غابت عنها منذ عام 2002.

ولم تكن هينان على لائحة المشاركات في بطولة انتويرب لأنها كانت أعلنت قبل ذلك مشاركتها في بطولتي الدوحة ودبي في وقت لاحق من هذا الشهر0

لكن تقارير صحافية بلجيكية أشارت إلى حصولها على مبلغ 250 ألف يورو للمشاركة.

وقال بوب فيربيك مدير بطولة انتويرب التي ستتحول إلى دورة استعراضية اعتباراً من الموسم القادم "نقدر لهينان أنها أجرت تعديلاً على برنامجها وتخلت عن المشاركة في بطولة الدوحة من اجل اللعب أمام جمهورها.

ولن تدافع الفرنسية أميلي موريسمو عن لقبها في بطولة قطر أيضاً في حين أعلنت الأميركية سيرينا وليامس انسحابها بسبب عملية جراحية في فمها.




 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 01:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com