بايرن يتعادل بصعوبة مع أبردين المكافح - منتديات غلا روحي
قديم منذ /02-15-2008, 02:28 PM   #1

 
       -  عُضويتيّ : 835
       -  تسجيليّ : Jun 2007
       -  مُشآركاتيّ : 19,382
       -  نقآطيّ : 50
Male

 


skyface_k غير متصل

Cool بايرن يتعادل بصعوبة مع أبردين المكافح







تعادل فريق بايرن ميونيخ الألماني مع مضيفه أبردين الاسكتلندي بهدفين لكل منهما، في لقاء الذهاب ضمن مباريات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

كانت السيطرة متبادلة بين الفريقين، مع محاولات هجومية مكثفة من بايرن ميونيخ بالذات، ولكن أبردين فاجأ ضيفه وتقدم في الدقيقة 24، عن طريق لاعب الوسط الإنكليزي الشاب جوش ووكر المعار من ميدلزبره، بتسديدة قوية من خارج المنطقة مرت على يسار الحارس الألماني مايكل رنسينغ إلى داخل المرمى.

بعد الهدف بدقيقة أضاع المهاجم الألماني الدولي ميروسلاف كلوسه فرصة التعادل لفريقه، حين تلقى كرة عرضية أمام المرمى غير أنه سددها بغرابة فوق العارضة، ولكنه نجح في تعويض خطأه بعد ذلك وتعادل لبايرن في الدقيقة 29، حين تلقى زميله الإيطالي لوكا طوني كرة طولية وهيأها برأسه داخل منطقة الجزاء، فسددها كلوسه المواجه للمرمى مباشرة في شباك الحارس جايمي لانغفيلد.

وكاد البرازيلي زي روبرتو أن يحرز هدف التقدم لبايرن ميونيخ في الدقيقة 34، حين سدد كرة قوية ولكنها مرت فوق عارضة المرمى بقليل.

واستطاع أبردين المكافح أن يعاود تقدمه مرة أخرى في الدقيقة 42، بهدف رائع من المهاجم الإنكليزي أيضاً سوني ألوكو، المعار من بيرمنغهام، من مجهود فردي بعد أن تلقى تمريرة بينية وراوغ الدفاع الألماني ثم سدد الكرة بيسراه فمرت إلى جوار رنسينغ الذي لم يفلح في التصدي لها.

وبعد ذلك بدقيقتين كاد ألوكو (19 عاماً) أن يسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه من تسديدة بعيدة المدى، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى رنسينغ، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الشوط الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء لبايرن في الدقيقة 53، بعد أن حاول زي روبرتو لعب كرة عرضية من الناحية اليسرى اصطدمت بيد أحد مدافعي أبردين، وقام لاعب الوسط التركي حميد ألتينتوب بتسديد ركلة الجزاء، فتصدى لها الحارس لانغفيلد ولكنها ارتدت منه مرة أخرى إلى ألتينتوب الذي أكملها في المرمى، محرزاً هدف التعادل الثاني لفريقه.

بعد الهدف الثاني لبايرن قل أداء الفريقين، ولم تشكل هجماتهما خطورة حقيقية على المرميين، فانتهى اللقاء بالتعادل (2-2)، وبذلك ازدادت حظوظ بايرن ميونيخ في التأهل إلى الدور ثمن النهائي، حيث يكفيه التعادل السلبي في مباراة العودة، التي تقام الأسبوع القادم على أرضه في ملعب آليانز أرينا في ميونيخ، وقد تشهد عودة الحارس المخضرم أوليفر كان الغائب بسبب تعرضه لنزلة برد.

هامبورغ وفيورنتينا وتوتنهام يفوزون خارج ملاعبهم
وقطع فريق هامبورغ الألماني خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور التالي، بعد فوزه الكبير خارج أرضه على مضيفه زيوريخ السويسري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، تناوب على تسجيل ثلاثية الفريق الألماني كل من لاعب الوسط التشيكي ديفيد ياروليم، والمهاجم الكرواتي إيفيكا أوليتش، ولاعب الوسط بيوتر تروخوفسكي، في الدقائق 49 و67 و77 على الترتيب، بينما أحرز المهاجم الفرنسي إريك هاسلي الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 88.

وحقق توتنهام الإنكليزي بدوره نتيجة طيبة خارج أرضه، حيث نجح في الفوز على مضيفه سلافيا براغ التشيكي بهدفين مقابل هدف واحد، فتقدم المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف للفريق الضيف في الدقيقة الرابعة، وأضاف زميله الأيرلندي روبي كين الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 30، وفي الشوط الثاني سجل سلافيا هدفه الوحيد عن طريق مهاجمه دافيد ستريهافكا في الدقيقة 69.

كما تغلب فيورنتينا الإيطالي على مضيفه روزنبورغ النرويجي، بهدف نظيف سجله مهاجمه الروماني أدريان موتو في الدقيقة 16 من المباراة، ليسهل الفريق الإيطالي من مهمته في مباراة العودة التي ستقام على أرضه في الحادي والعشرين من الشهر الحالي.

وفي مباراة مليئة بالعنف والخشونة من الطرفين، حقق بولتون الإنكليزي فوزاً صعباً على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف دون مقابل، سجله المهاجم السنغالي المشاغب الحجي ضيوف في الدقيقة 74، وشهدت طرد الأرجنتيني الشاب سيرخيو آغويرو مهاجم أتلتيكو مدريد قبيل تسجيل ضيوف لهدف المباراة الوحيد، وبهذه النتيجة احتفظ كلا الفريقين بأمله في التأهل إلى الدور ثمن النهائي.



 




 

 

 

Signature

 

 

 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 01:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com