آرسنال يبتعد في الصدارة - منتديات غلا روحي
قديم منذ /02-12-2008, 09:48 PM   #1

 
       -  عُضويتيّ : 835
       -  تسجيليّ : Jun 2007
       -  مُشآركاتيّ : 19,382
       -  نقآطيّ : 50
Male

 


skyface_k غير متصل

Icon99 آرسنال يبتعد في الصدارة








استغل آرسنال خسارة منافسه المباشر مانشستر يونايتد أمام جاره مانشستر سيتي (1-2) يوم الأحد، ليبتعد عنه خمس نقاط في صدارة بطولة إنكلترا لكرة القدم، بفوزه على بلاكبيرن بهدفين نظيفين في ختام المرحلة السادسة والعشرين يوم الاثنين.

أحرز الهدفين كل من المدافع السويسري فيليب سنديروس في الدقيقة الرابعة، والمهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور هداف الفريق في الدقيقة 91، فرفع آرسنال رصيده إلى 63 نقطة مقابل 58 لمانشستر يونايتد و55 لتشلسي صاحب المركز الثالث.

وسيطر آرسنال على مجريات المباراة تماماً أمام فريق لا حول ولا قوة له وكان بوسعه أن يخرج بغلة وافرة من الأهداف لولا تسرع لاعبيه وبراعة الحارس الأميركي العملاق براد فريدل في الذود عن مرماه.

ولم تكد تمضي أربع دقائق حتى افتتح آرسنال التسجيل عندما رفع إدواردو دا سيلفا الكرة من ركلة ركنية تطاول لها سنديروس غير المراقب وسدد كرة قوية برأسه داخل الشباك.

وارتكب خط وسط بلاكبيرن الكثير من الأخطاء في التمرير، وكاد الفرنسي فلاميني أن يضيف هدفاً ثانياً عندما مرر له الإسباني سيسك فابرغاس كرة أمامية متقنة فانفرد بالحارس فريدل لكن الأخير كان لمحاولته بالمرصاد.

وتخلى بلاكبيرن عن حذره في أواخر الشوط الأول، وسنحت له فرصة يتيمة عندما رفع ديفيد بنتلي الكرة من الجهة اليمنى فشل الجنوب أفريقي بيني ماكارثي في التعامل معها وسددها ضعيفة برأسه.

وتحسن أداء بلاكبيرن في الشوط الثاني نسبياً، في حين اعتمد آرسنال على الهجمات المرتدة السريعة، وكاد يضاعف غلته عندما تلاعب البيلاروسي ألكسندر هليب بالمدافع الهولندي أندريه أويير وسدد كرة قوية في الدقيقة 56 صدها القائم الأيمن من دون أن يجد من يتابعها داخل الشباك، ثم تدخل فريدل وانقذ مرماه من هدف أكيد لأديبايور.

وفي اللحظات الأخيرة للمباراة أراح أديبايور جمهور فريقه بتسجيله الهدف الثاني رافعاً رصيده إلى 19 هدفا هذا الموسم، ليتقاسم صدارة ترتيب الهدافين مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد.



 




 

 

 

Signature

 

 

 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 01:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com