نورنبرغ يقدم مدربه الجديد فون هيسن - منتديات غلا روحي
قديم منذ /02-12-2008, 09:42 PM   #1

 
الصورة الرمزية skyface_k

skyface_k غير متصل

  رقم العضويه : 835
  تاريخ التسجيل : Jun 2007
  المشآركآت : 19,382
  النقاط : skyface_k غلا مبتدئ
 قيم المستوى : 20

Thumbs up نورنبرغ يقدم مدربه الجديد فون هيسن













قدم نادي نورنبرغ الألماني لكرة القدم مدربه الجديد توماس فون هيسن، مدرب نادي أرمينيا بيليفيلد السابق، يوم الثلاثاء لوسائل الإعلام بوصفه المدرب الجديد للفريق، عقب إقالة هانز ميير من تدريب نورنبرغ في وقت متأخر من مساء الاثنين.

ووقّع فون هيسن (46عاماً) عقداً مع نورنبرغ يمتد حتى نهاية حزيران/يونيو 2009، على أن يستمر هذا العقد لموعد انتهائه، حتى في حالة هبوط نورنبرغ لدوري الدرجة الثانية الألماني في نهاية هذا الموسم.


وسيقود فون هيسن نورنبرغ للمرة الأولى خلال مباراته أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي، مساء الخميس في كأس الاتحاد الأوروبي، وقال المدرب: "أحب الضغط، عليك فقط أن توجهه بشكل ملائم وتحوله إلى طاقة إيجابية".

وصرح مايكل روث رئيس نورنبرغ لقناة "دي إس إف" التليفزيونية قائلاً: "نفكر في فون هيسن منذ بعض الوقت، فهو يتمتع بالخبرة في معارك الهبوط"، وأضاف: "أعتقد أننا حصلنا على أفضل مدرب في سوق المدربين في الوقت الحالي، بعد غياب النجاح في الأشهر القليلة الماضية فإن هذا اليوم يجب أن يأتي".

ولعب فون هيسن 340 مباراة كلاعب خط وسط بفريق هامبورغ الألماني، قبل أن ينهي مشواره في الملاعب مع نادي بيليفيلد عام 1997.

وكان ميير (65 عاماً) قد علم بنبأ إقالته من تدريب نورنبرغ مساء الاثنين، بعد تعادل الفريق (1-1) على ملعبه أمام إنيرجي كوتبوس، وقبل مباراة نورنبرغ المرتقبة أمام مضيفه البرتغالي بنفيكا، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الأوروبي يوم الخميس.

وتولى ميير تدريب نورنبرغ في تشرين الثاني/نوفمبر 2005، وقاد الفريق إلى إحراز لقب مسابقة كأس ألمانيا في الموسم الماضي، في أول إنجاز كبير يحققه الفريق منذ تتويجه بلقب بطل الدوري الألماني (بوندسليغا) عام 1968.

ولكن مشوار نورنبرغ بالدوري الألماني كان مخيبا للآمال هذا الموسم ، حيث أصبح الفريق مهددا بالهبوط للدرجة الثانية، باحتلاله المركز 16 حالياً بترتيب الدوري الألماني الذي يضم 18 فريقاً.

ولم يستبعد ميير إمكانية إقالته بسبب تدهور مستوى الفريق، ولكن بدا خلال مؤتمر صحفي للمدرب المخضرم يوم الاثنين أنه لم يكن يتوقع أن تأتي الإقالة بهذه السرعة، حيث قال: "إذا شعرت أن صانعي القرار في النادي قد فقدوا ثقتهم في، فسأترك النادي بنفسي ، ولكنني لا أشعر بأن هذا الأمر صحيح".

وأصبح ميير ثالث مدرب بدوري الدرجة الأولى الألماني تتم إقالته هذا الموسم، بعد بيتريك ساندر في كوتبوس وإرنست ميدندورب في بيليفيلد.





 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



توقيتُنا الآن , يُشير - إلىْ 01:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

بـِ سَرقتُكَ لـ الحُقُوق ، أَنت تُقلّدُنَا وِسَامَ التّمَيّز وَ الانفراد بـ المميّز
أقلام و إبداعات أعضائنا هي ملكٌ لهم فقط ،تعبّر عنهم فقط ..
مجتمع و منتديات غلا روحي ® أقلام شكسبيرية وريشة دافنشيه
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com